mercredi 26 février 2014

لقد كان شوط اول للنسيان ولكن في الشوط الثاني زعيمنا غير .. هذه الروح التي نريدها .. الف سلامه لك يااكوتش


بسم الله الرحمن الرحيم



في البدايه نأمل من الله العلي القدير ان يشفي حبيبنا وحبيب الكل والشعب الكوتش القدير العزيز السيد سامي الجابر ويخرج من المستشفى وهو معافى بحول الله وقدرته لكي يعود لأسرته اولا وهو بكل خير وثانيا يعود لقيادة زعيمنا ان شاءالله .

لقد تعرض هذا الاسطوره الكبير الى ضغوطات واساءات والله يندى له الجبين في ظل وسط رياضي سئ محتقن حقير لايعرف الرحمه ولا ينتمي للانسانيه بشئ والله فكيف بالله عليكم حتى وهو مريض لم يسلم من سمومهم وافتراءاتهم حيث زعموا انه ابعد من الاتحاد الآسيوي بسبب عدم حصوله على رخصة التدريب المطلوبه لقيادة فريقه حسبي الله عليكم وعلى كذبكم المقيت وكل ذلك لكي يبعدوه ويهمشوه لانه اذاقهم الويلات والثبور يقولون كذلك والاتحاد الآسيوي سمح له بحضور المؤتمر الصحفي مع السيد كوزمين فكيف بالله عليكم يتم هذا وأي إفتراء وعقليه توجد في تلك العقليات المتحجره والاغرب من ذلك ان هنالك من سايرهم من البعض والذين يحسبون علينا كهلاليين حيث اصبحنا نناضل لاجل تكذيب هذا الخبر ولم يصدقوا حتى خرج معلق قناة الكأس القطريه والجمهم بل سخر منهم عندما قال في حقيقة الامر انا استغرب من الذين يدعون ان الجابر منع من الجلوس على دكة البدلاء لتوجيه فريقه من الاتحاد الاسيوي ,, الا تعلمون ياساااده انه حضر مؤتمر الامس بالله عليكم لنترفع عن هذا الكلام اللي لايودي ولا يجيب .

الآن زعيمنا خرج من مباراة اهلي الامارات بالتعادل بعدما عدلها بنتيجة 2 / 2 من خلال شوط ناري حيث اعاد الينا كبرياء الزعيم الذي افتقدناه .

من المعروف ان الانديه الاماراتيه بالذات تتعمد التقفيل امامنا وبسبب اخطاء دفاعيه استطاعوا ضرب مصيدة التسلل الخاطئه من قبلنا وسجلوا على إثرها هدفين .

ان الذي أراحني في حقيقة الامر هي تلك الروح القتاليه والحماسيه التي شاهدتها بناصر الشمراني عندما شاهدته يقاتل ويتحسر ويشحذ همم زملائه ونتيجة لذلك حقق لنا التعادل وكم تمنيت لو يكونوا زملائه مثله .

لم نفتقد شئ ولله الحمد التعادل افضل من الهزيمه حتى بغياب كوتشنا القدير بسبب عارض صحي واعتقد والله اعلم بل اجزم انه لو كان موجود لخرجنا بنتيجة الفوز وحسم النتيجه .

القادم احلى سيكون بحول الله والبدايه ستكون امام سباهان حتى لو كانت بطهران ولا تستعجلوا فهذه تصفيات دوري مجموعات ولا زال الوقت طويل للتعويض ان شاءالله .

نتمنى رجوعك لنا ياسامي وننتظرك على احر من الجمر حتى تعود لنا معافى مشافى بإذن الله وماتشوف شر يابوعبدالله .



شكرااا لكم ,,,,





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire