vendredi 29 août 2014

خوفي على الزعيم من المبالغه خاصه من (الاعلام)


بسم الله الرحمن الرحيم



في خاطري ان اكتب الان واحببت ان اكتب لكي اقول :



مارأيته وشعرت به من خلال الاعلام ومقابلتي مع اشخاص في العمل وفي المجالس والمناسبات وحتى



في القروبات في الواتسب ليس هناك حديث اكثر من الحديث عن الزعيم الهلالي وتأهله وطبعا منهم المبسوط



ومنهم المتفجر غضبا وقهرا قلت في نفسي مالجديد أن يتأهل الزعيم لربع النهائي لماذا الناس يتكلمون



هل اصبح شيء غريب ان يتأهل الزعيم في المحفل الاسيوي وهو مروضها والصديق لها من زمن



لماذا الكل من يحب الزعيم ومن يكرهه مهتمون بشكل كبير لم يسبق ان رأيته من قبل هل انا ابالغ



أم هذا الحاصل قلت في نفسي ربما المدرب والاستعداد الجيد للفريق وربما الاعلام له دور كبير



وهل الاعلام بالغ بشكل كبير وهل هو عامل مساعد بهذه المبالغه في المدح والثناء بشكل كبير



الكل الان ينتظر اين سيصل الفريق في هذه البطوله انا هنا اسأل نفسي وأسأل الجميع هل يسبب



ذالك ضغط ايجابي ام سلبي على اللاعبين وهل يدرك المدرب والجهاز الفني الحاله النفسيه عند



اللاعبين وكيف يتعامل اللاعبين بكل مايحيطهم من اعلام جمهور محب وكاره من كلام عن هذه البطوله



ربما اكون مبالغ فيما انا اكتبه ولاكن قلت من قبل لم يمر علي هذا الاهتمام من الكل وخاصه الاعلام



انا هنا اتمنى ان اكون مبالغ واتمنى ان يوفق الله الفريق ويحقق النجاح في هذه البطوله وجميع البطولات



والله اني لم اكتب الا حب و خوف على فريقي الزعيم



ودمتم زعماء





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire