jeudi 28 août 2014

بطولات النصر عبر بوابة الهلال !


- كنتُ في نزهة مع أحد الأصدقاء، وبينما نحنُ نجوب شوارع الرياض، ونتبادل أطراف الحديث .. وصلنا للرياضة .. وحيث هنالك يحلو لي السمر، والتغني بحبيبنا الأزرق، وبالمقابل فصديقي يمثل القطب الآخر، والند المنافس الأصفر، والأزرق. لستُ هنا لأقوم بالمقارنة، أو استعادة التاريخ بقدر ما كتبتُ للتوضيح لا أقلُ، ولا أكثر. صديقي الأصفر لابد له أن يكون عنيداً، ومعتداً برأيه، وأنا بطبيعة الحال ا ختلف معه ليس لأنه لا يحق له فعل ذلك، ولكن لأن الحقيقة هي من تقول بأن الهلال فوقو الجميع. هذا الأمر لا أظنه يمتُ للخيلاء ، أو الغرور بصلة أكثر من كونة حقيقة واضحة كوضوح الشمس الصفراء، التي يتغنى بها صاحبي في لون فريقه.







يقول صديقي، عندما تكونُ هلالياً فعليك إلتزام الصمت خاصة إذا ما علمت أن أغلب بطولات النصر هي عبر بوابة الهلال!









ابتسمتُ له، وتركته يتغنى بأحلامه، وأوهامه لسببين : الأول : بأني أعرفُ بأنه يعيش على وهم البطولات، ويقتاتُ منها. فلا ضير إن كان يريدُ ايضاً أن يُشبع غريزة الدفاع عن ألوان فريقه بهذه الطريقة من التفكير.s13s







السبب الثاني : لأني سأضيع الوقت دون فائدة، فلو أخبرته بحقيقة أن لون السماء أزرق، و البحر أزرق، لقال أنا لا أراهما بهذا اللون، فقط مسألة عناد لا أكثر. :s5s:







المضحك في الأمر بأن صديقي الأصفر يعترف بملىء إرادته بأنه ليس له طريق آخر للبطولات مالم يتجاوز الهلال، وعلى ذلك أريد أن أُطمئنهُ ، لست وحدك يا صديقي من يقول هذا، بل كل الأندية المنافسة تعرف ذلك، جميعها يبدأ المنافسه ، ويعرف تماماً بأن الند الأول، والحقيقي على أي بطولة هو الهلال. فمتى ماكان الهلال ليس في أفضل حالاته، سيرى بأن البطولة أصبحت اقرب ما يمكن للحصول عليها، من بوابة منافس آخر، ولكن وعلى أغلب الأحوال لو عدنا لماضي بطولات الأندية ، ولكثير من النهائيات لوجدت أن الهلال هو الطرف الثابت ، مع الاهلي والاتحاد ، الشباب، والنصر، والوحدة والنجمة وهالمجره ...











لذا فإن ما يُستفاد من جملة صديقي التي يفخرُ بها هو أن كل البطولات تبدأ وجميع الأندية تستعد وتشارك، وهي تحلمُ بالمركز الثاني على اعتبار أن الأول هو محجوز للهلال كطرف ثابت في جميع المسابقات، سواء كان من فرق المقدمة أو الوسط أو مؤخرة التصنيف، حتى أن الفتح عندما اقتحم عالم البطولات لم يجد آن ذلك نداً أقوى من الهلال ليتغلب عليه ويظفر بمجده العظيم.

نعم عبر بوابة الهلال أولاً يُؤذن لك بتحقيق بطولة، فإن استطعت تجاوزها سيصبح من السهل عليك أن تكون بطلاً. :rose:








صديقي الأصفر أتعرف ما معنى أن تكون هلالياً ، هذا يعني أن تمشي، وأنت تعرفُ بأنك دائماً الأول ، ومن خلفك الآخرين . هذا يعني بأنك عندما تظفرُ على ألقاب فهي حقيقة، وليست مجرد وهم تُخفي من خلفها خيبات السنين العجاف. هذا يعني بأن حزنك لا يستمر طويلاً فإن كبوة الجواد الأصيل لا تطول أبداً. هذا يعني بأن الجميع ينافسك، وأنك الوحيد الذي ينافس أرقام انتصاراته وبطولاته.







صديقي لا أريد التقليل من شأن ناديك، فهو كغيره تأسس وله جمهوره، ومحبوه ، ولكن ما أود الاشارة إليه عليك أن لا ترش الملح على جرحك المفتوح، فهذا ما سيزيد من آلامك، ويعمق جراحك. أمرٌ آخر ، وأخير ، نمّ، وفي منامك احلم كعادتك، ثم دع حلمك يركض سريعاً يهرول بأقصى ما يمكنه، حتى هو حلمك لن يسعه الوصول إلى مجد الهلال!











إلى اللقاء :yes:







حسابي في تويتر : @badraseer






Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire