samedi 28 février 2015

نادي الهلال إلى اين مع أعضاء الشرف؟!



بسم الله الرحمن الرحيم

ريجي : لما قلت من الصعب الحكم على مستوى اللاعبين مع هذا السباك ما قلته عن عبث وإنما من واقع يدل على أن هذا المدرب لا يفقه في كرة القدم إلا أسمها فقط فخطته فقط تعتمد على الدفاع والاعتماد على أنانية ومجهود لاعبي الوسط وكيفما تأتي النتيجة فل تأتي غير ذلك لا يوجد شيء آخر مما سبب عقماً هجومياً لم يستطع الهلال الظفر بنهائيين بسبب ما فعله من نحر للفريق وخسر الكثير من النقاط بسبب ذلك العقم الهجومي والدليل على ذلك أنظر للفريق مع سبيريا بدأ يعود مستوى نيفيز ناصر عاد للتسجيل هناك خطورة وتسجيل من الركلات الحرة والركنيات رجوع الهجوم المرتد على الخصم بسرعة تحريك الكرة شكل الفريق تغير وأصبح نقل الكرة سريع يدل على أن هناك عمل للمدرب موجود.

الحميداني: كيف يصبح هذا الشخص رئيس لنادي عظيم مثل الهلال وهو يتكي ويدق بلوت مع المريسيل لا وعقب مباراة نهائي آسيا بفترة وجيزة الي تحداك وتحدى ناديك بتحقيق تلك البطولة فلا تلومونه أن جاب اخبار ناديكم ونشرها للعالم قبل الكل نحن نعلم أن المريسيل كاذب يأتي بكلمة صادقة ويبني عليها من القصص الكاذبة الكثير لكن هو أمر لم نعتاد عليه ولم يحدث قط للهلال إلا في هذه الفترة وسنسكت حتى نهاية هذه الفترة وترشيح أحد غيره لرئاسة النادي.

الأمير عبدالرحمن بن مساعد: طوال الفترة من بعد استقالته الكل من أعضاء الشرف هبوا لمدح عمله وما يقوم به في النادي وأنه مظلوم ولم ينصروه معه أعضاء الشرف يا أعضاء الشرف الرجل قدم استقالته قدم في البداية عمل جيد ثم بعد ذلك عمله من اسوء ما يكون فلا حاجة للدفاع عنه ومدحه بطرق مختلفة وتبرئته مما يحدث ولا تحسسوننا بأن الرجل عمل ما عليه فهناك من الاخطاء التي لم يتم تعديلها الكثير واصبح اللاعبون أكثر غررواً وتعالي على الفريق في وقته.

الأمير خالد بن طلال: مع احترامي لك ولتصريحك السيئ (لتبرئة أعضاء الشرف من القضية) والذي لم يكن له أي داعي فأنت كمن يدين نفسه عندما قلت أن اللاعبين هم من طردوا سامي وبعذر أقبح من ذنب لأنه سرق الأضواء عنهم!!! يا رجل كن واقعياً فجمهور الهلال ليس مغفل فالكل يعلم سبب طرد سامي بسبب شخصين الأمير محمد بن فيصل (لمطالبته ببقية مستحقاته 3 مليون) والأمير بندر بن محمد ( لانتقاده له على الفئات السنية)وكلها تمت على التلفزيون وعلى مرأى من الجميع ولنفترض أن كلامك صحيح فتلك سقطة عظيمة لنادي الهلال حيث أن هناك تحزبات بالنادي تطرد أي مدرب لسبب سخيف وتقبل أي مدرب ضعيف شخصية (ريجي) وسيئ ينحر الفريق حسب رغبة هؤلاء اللاعبين والذي لم يتحدث منهم إلا لاعب مغرور وغير منضبط وكلنا نعلم مصائبه الكثيرة المسكوت عنها ولبسه للأساور كمشعوذ فمن الظلم أن تجمع اللاعبين وهم لم يصرحوا بذلك وهي أيضاً تعني أن هذه القوة لم يكتسبها هؤلاء اللاعبين إلا لوجود تحزبات لا عضاء الشرف لهم ودعمهم رغم نزول مستواهم وغرورهم وعدم اهتمامهم بالنادي.

اللاعبون:

ناصر الشمراني عليك أن تكف عن الأسلوب الطفولي الذي تفعله من مشاجرات ومضاربات وكأنك أنسان جاهل من العصر الحجري لاتحل مشاكلك إلا بمد اليد فأنت بسن الثلاثين وأب لأولاد ولاعب محترف يجب عليك أن تعقل وتكبر عن تصرفاتك الطفولية وإلا ابحث عن نادي غير نادي الهلال لتفعل فيه بلطجتك وعلى جمهور اللاعب ناصر الشمراني أن يكونوا أكثر واقعية في طرحهم فالخطأ خطأ ولو على نفسك وابتعدوا عن موضوع المؤامرات فاللاعب لا يستطيع أن يسيطر على غضبه والرسول صلى الله عليه وسلم قال( ليس الشديد بالصرعة) وأهتم فقط بالملعب وفي كيفية تسجيل الأهداف بدون أنانية.

نواف العابد إن لم تترك عنك هذا الغرور واللعب الفردي فالنادي لا يقف عليك ويوجد من اللاعبين من يستطيع أن يملئ خانتك فلا تتعالى على النادي لأن الهلال ليس بحاجة لك وأنت من يحتاجه ولا تنسى أن سبب شهرتك هذا الكيان والجمهور وانك بدونه لا تسوى شيئاً.

سالم الدوسري أن كنت تبحث لك عن مجد شخصي فبإمكانك الذهاب للعب في الحواري أو أي نادي يتحملك فالأنانية في اللعب والفردية لن تجلب لك أي إنجاز ولكن الإنجاز سيأتي لك من اللعب الجماعي وان يكون همك الكيان والجمهور لا أن يكون شخصك فأنت في النهاية عود من حزمة.

لجميع اللاعبين نفس الكلام يوجه لكم فأي شخص يتعالى أو يصيبه الغرور أو يبحث عن مجد شخصي له فالهلال وجمهوره يتعذرك ويحق لك أن تبحث عن أي نادي آخر.

مدرب الهلال الجديد: الله يستر منه، نتائجه في البداية ممتازة لكن الخواتيم معه سيئة خصوصاً أنه يخسر النهائيات فعسى الله يطرح فيه البركة وعلينا أن ندعمه تمنيت استمرار سبيريا كمدرب مؤقت حتى يتم الاستعانة بمدرب قدير لكن قدر الله وما شاء فعل .

الجمهور الهلالي: تحية لكم عظيمة أيها الشعب العظيم فأنتم أثبتم أنكم فعلاً جمهور قيادي ومشجعين مؤثرين في الملعب وخارج الملعب ومن ينتقد جمهور الرياض لعدم حضوره الفترة السابقة يكفيهم فقط أن عدم حضورهم سبب رئيسي لرجوع النادي على السكة الحديدية من جديد وعودة المستوى وبعض اللاعبين لمستواهم فذلك يجعلكم تسكتون وأن تشكروهم ولن أنقص بقية الجماهير في خارج الرياض والسعودية حقها فلولا الله ثم لم تحقق لهلال ما تحقق له الآن وكل من يختلف معهم بقية الجمهور الهلالي أيضاً لهم الإكرام والإجلال ويستحقون الإشادة لكل رأي طرحتموه فشكراً لكم أيها الجمهور العظيم أينما تكونوا.

ما تلاحظون أن الي حزنوا ورفضوا تقبل فكرة أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد قدم استقالته إعلاميي النصر :ap::s2: لأن مصادرهم في النادي لمعرفة أخبار النادي سواءاً عن طريقه أو طريق من جلبهم للنادي.

أعضاء الشرف أتمنى أن تتركوا عنكم التصريحات التي لا داعي له تسبب مشاكل وتفرقة بالنادي لم تكن تحدث من قبل وان يكون دوركم المساندة للفريق والدعم فهذا ما يهم الجمهور الهلالي وإن لم يحدث يكفينا سكوتك وعدم التصريح بتصريحات تدينك.:cry:

إلى لقاء قريب مع الانتصاراتs13ss13s






Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire