vendredi 27 février 2015

الترشيح للمرة الثانية.. خطة تطبخ على نار هادئة!!

كلنا علمنا بنتيجة مباراة الامس الاسيوية بين نادي النصر ونادي بونديكيور والتي انتهت بالتعادل الايجابي رغم التفوق الاوزبكي الواضح ومع اراحة الكثير من اللاعبين في النصر!

والاغرب من ذلك هو تصريح رئيس النصر الامير/ فيصل بن تركي بأن الدوري اهم من الاسيوية!! بصراحة لم يمر علي هذا التصريح مرور الكرام.. هناك سر!!

طبعا احد اهم اسباب الضعف وهذا الموقف الجبان من الاسيوية هو غياب احد اهم الداعمين لمسيرة النصر المحلية، الا وهو الدفع الرباعي من لجان الاتحاد المحلي المختلفة! ولكن ليس هذا هو السبب الوحيد..



الزبدة:

اعتقد والعلم عند الله: ان نادي النصر وبالاتفاق مع بعض اعضاء الاتحاد السعودي ذوي الميول الصفراء (ويا كثرهم) سيحاول استضافة كاس العالم للاندية نهاية هذا العام عن طريق استضافة كاس العالم للاندية عن طريق الاتحاد السعودي لكرة القدم ومن سيشارك في البطولة هو بطل الدوري.. والنصر هو الاقرب لتحقيق الدوري خاصة بالدعم اللوجستي الذي يمتلكه من دفع رباعي وخلافه..

لذلك انصح رجالات الهلال المخلصين من اعضاء شرف واعلاميين وغيرهم أن لا يسمحون بحدوث ذلك كما حصل مع الهلال قبل سنوات بعد ان حاول ان يستضيف البطولة ولكن بعض الاعضاء في الاتحاد السعودي سرقوا الملف في رابعة النهار ووضوع في الادراج في سبيل التخريب على زعيمهم!!

وان فشلوا في ذلك.. فـ انصحهم بان يحاولون ان يصدرون قرار بأنه ان حدثت استضافة لكاس العالم للاندية في السعودية ان يشارك بها بطل السوبر بين بطل الدوري وبين بطل كاس الملك.. وان يحاول الهلال الحصول على كاس الملك ثم الفوز بالسوبر.



أعلم ان الكثيرين من الزعماء في هذا المنتدى سوف يعارضون توقيت كتابة هذا الموضوع.. وراح يعارضون فكرة اني اتحدث عن الجار.. ولكن لازم تفهمون يا جماعة انه النصر فريق غير نظيف ويمكن ان يفعل اي شيء لهزيمة الهلال والحصول على بطولات وانجازات لا يستحقونها!! من منا لا يتذكر موضوع كوزمين وكيف لعب رئيسهم لعبته لابعاد الداهية الروماني من البلاد.. مرورا بالدفع الرباعي والانذارات الاخيرة والنزول الى الحكام واقتحام غرفهم في الملعب محاولة منهم للضغط عليهم والفوز بالنقاط والبطولات بطريقة غير عادلة وغير نظيفة.. وان كانت ادارتنا مثالية جدا.. يجب ان نقوم نحن بمهمة التصدي لهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات.



ليس بالضرورة ان تنشغل الادارة واللاعبون بهذا الموضوع.. ولكن يجب تشكيل فريق عمل مؤقت للتحقيق في هذا الموضوع ومحاولة العمل بما فيه مصلحة هذا الكيان الازرق.



بالتوفيق لزعيم اسيا في مسيرته الاسيوية هذا العام.. وفالنا الكاس باذن الله.




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire