mardi 1 septembre 2015

موقع الاتحاد الآسيوي : ادواردو لاعب تويوتا للأسبوع في دوري أبطال آسيا







كوالالمبور - تم اختيار البرازيلي كارلوس ادواردو لاعب وسط نادي الهلال السعودي ليفوز بجائزة تويوتا للاعب الأسبوع في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2015.

وكان الهلال حقق الفوز في هذه المباراة بنتيجة 4-1 في الرياض، علما بأن مباراة الإياب تقام يوم 15 أيلول/سبتمبر في الدوحة.

وانضم ادواردو إلى صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقد سجل هدفين للهلال خلال المباراة أمام لخويا على ستاد الملك فهد.

كما مرر اللاعب 28 تمريرة ناجحة من أصل 37 محاولة تمرير، وانتزع الكرة من الخصم مرتين، ليحصل على المركز الأول في الإحصائيات متقدما على زميليه في الهلال خالد الكعبي وايلتون.

وقد سجل ايلتون الهدف الأول للهلال في مرمى لخويا بعد مرور 11 دقيقة من بداية المباراة مستغلا خطأ من الحارس أمين لوكومت، علما بأن المهاجم البرازيلي انضم أيضا للهلال في الفترة الصيفية، وقد مرر 23 تمريرة ناجحة من أصل 27 محاولة تمرير في المباراة.

أما خالد الكعبي ثالث أفضل لاعبي الأسبوع، فقد سجل الهدف الثالث للفريق قبيل نهاية الشوط الأول.

وفي المركز الرابع جاء البرازيلي باولينيو المنضم حديثا إلى غوانغزهو ايفرغراند الصيني، الذي سجل هدفا لفريقه من ضربة حرة مباشرة بعيدة المدى ليفوز غوانغزهو على كاشيوا ريسول الياباني 3-1.

وتساوى مع باولينيو كل من الصيني هوانغ بوين لاعب غوانغزهو، والياباني ماساكي هيغاشيغوتشي حارس مرمى غامبا أوساما الذي قاد فريقه للتعادل خارج ملعبه مع تشونبوك هيونداي موتورز الكوري.

وكانت قائمة اللاعبين الذين اختيروا أفضل لاعب للأسبوع من قبل ضمت يانغ زو (شاندونغ لونينغ)، ماساتو كودو وكريستيانو (كاشيوا ريسول)، حسين شيعان (النصر)، هيرويوكي آي وتاكاشي اوسامي (غامبا أوساكا)، ديوغو (بوريرام يونايتد)، ويون جو-تاي (سيؤول).


موقع الأتحاد الآسيوي


دمتم بود

https://twitter.com/kaso7









موقع الاتحاد الآسيوي : ادواردو لاعب تويوتا للأسبوع في دوري أبطال آسيا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire