lundi 28 avril 2014

موضوع مهمه ومفيده للإدارة والجهاز الفني .. مناقشة !!!

بسم الله الرحمن الرحيم



هذا الموضوع شامل بتطرق إلى مواضيع مهمه سوى للإدارة أو للجهاز الفني .



للإدارة :



أولآ / اتمنى من الإدارة التعاقد مع اللاعبين سوى المحليين أو الأجانب كالتالي إعارة لمدة موسم كامل مع أحقية الشراء عقد اللاعب إلى ... سنوات قادمة بمبلغ وقدرة .... عشان لو نجح اللاعب خلال هالموسم مايزيد عقده أو يرفعون قيمة عقد اللاعب علينا بمعنى التعاقد مع اللاعب فلان إعارة موسم كامل بمبلغ 6 مليون مع أحقية لنا في التعاقد معه لمدة 5 سنوات أخرى قادمة بمبلغ 20 مليون بواقع 4 مليون في السنه أن نجح اللاعب خير وبركة وإن لم ينجح خسرنا 6 ملايين أفضل من نخسر بـ 15 مليون أو اكثر وهذا الشي راح يخفف من المصاريف على النادي ولنا مثال على ذلك يحيى المسلم بـ 15 مليون ولم يلعب أكثر من 10 مباريات ...!



ثانيا : تعديل لائحة العقوبات الداخلية أو اضافة بند جديد اللاعب الغير منضبط تتم معاقبة من خلال تدريب إنفرادي لمدة أسبوع واحد وخصم من راتبه 25% و ويحرم اللاعب من جميع المكافاة الموسم سوى من مباريات فوز او إحراز بطولات وإذا تكررت الحالة مره أخرى يبعد أسبوعين وخصم 50% من راتبه ليش انا ذكرت هذي النقطه لان فيه لاعبين يخصم مثلا 50 الف من راتبه ويعوضه في أحراز فوز مهم او بطولة وبكذا لم يستفيد اللاعب من العقوبة ولم يستفيد النادي من الخصم بمعنى تمت معاقبة اللاعب فلان وراتبه 100 الف يخصم من راتبه 25% يعني خصم النادي على اللاعب 25 الف ريال ويفوز الفريق في مباراة مهمه حصل كل لاعب10 الألف ريال وأحرز بطولة واحرز كل لاعب 50 ألف ريال يعني لو جمعناها 60 الف خصم 25 يطلع له 35 الف ريال فيقول اللاعب 25 ماتسوى اني ازعل عليها او أعتبرها خسارة بس لو حصل العكس راح يخسر اللاعب 85 ألف ريال وهذا إذ لم تتكرر مره ثانية راح يخسر 110 الألف ريال تقريبا .



ثالثا : عقد إجتماعات شهريه وهذا الإجتماع يكون بعيد عن الإعلام و يناقش المشاكل والمعوقات لدى الجهاز الفني او الإداري أو اللاعبين ويكون الإجتماع صريح وشفاف جدا جدا .



الجهاز الفني :



أولا / يجب عليهم تطعيم الفريق في أكثر من خانه في الموسم المقبل ويجب التعاقد مع لاعب أجنبي وسط بجوار نيفيز لكي يتحرر أكثر من الرقابه لو أضطر الأمر إلى ذهاب أحد المدافعين مع التعاقد مع ظهير أيمن وصانع لعب وتجديد إعارة حسين شيعان لمدة موسم ورجوع فهد الجنهي وانا أقترح ظهير أيمن حسن معاذ وصانع لعب حمد الحمد .



ثانيا/ عدم تصعيد أكثر من لاعب من الأولمبي إلا إذا كان اللاعب مهم جدا للفريق الأول حتى لايبتعد عن أجواء المباريات ويفقد مستواه ويكون حبيس الدكة .



ثالثا / وضع تمارين صباحية يوميه ويكون التجمع 6 ونص وبداية التمرين 7 ونهاية التمرين 9 تكون أجواء مناسبة جدا للتمرين ماراح يكون فيها أجواء حارة وإذا كان الجو حار راح يكون من بعد 8 ونص .



رابعا / إعارة أو بيع عقود أكثر من لاعب في الفريق الأول والأولمبي لكي لايبتعدون من مسوياتهم الفنية ويستفيدون فنيا وماليا والنادي كذالك .







تقبلو موضوعي بشكل إحترافي إن اصبت فمن الله وإن أخطات فمن نفسي والشيطان s13s:ba:




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire