mardi 29 avril 2014

يا هلالي اقرأ واحمد الله واشكره على هلاليتك

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



======== وبعد ========



اكبر نعمه للإنسان من الله جل جلاله هي نعمة العقل وكذلك نعمة الاسلام هذا في المجال العام

أما في مجال الرياضة المحلية فأجزم أن اكبر نعمه هي نعمة تشجيع الهلال ومن يشكك في ذلك فليقرأ هذه الأسطر ومن كان هلالي منكم فليحمد الله ويشكره على هلاليته ومن كان غير هلالي فليسرع للالتحاق بجمهور الهلال وينضم لهذا الجمهور ليشعر بالنعمة المحسود عليها

اقول وبالله التوفيق

في الموسم الماضي تلاعب النصر وبمساعدة الاتحاد السعودي وقام بتسجيل لاعب يوناني يعوض لاعبه أيوفي المصاب إصابة غير مزمنة صفق الجميع لتلك الخطوة وباركوا لها بينما ترك الهلاليين كل شي واهتموا بفريقهم وحققوا اللقب السادس على التوالي في انجاز غير مسبوق

هذا العام كرر الأهلي نفس التلاعب وقام بتسجيل لاعب أجنبي بديل لآخر مصاب وإن قالوا أن اصابته نوعاً ما مزمنة ولكنه قام بتسجيل لاعب غير عاطل كما يقال ( والله اعلم )

دخلت كالعادة البالتوك للأندية الثلاثة ( الأهلي , الاتحاد , النصر ) وتفاجأت أن الجميع يتكلم عن الهلال وأنه المدلل وفريق الحكومة ووووووو

فعدت الى الاعلام لكي أتأكد هل الهلال من قام بتسجيل اللاعب الغير عاطل أو هو من قام بتسجيل لاعب بدل آخر إصابته لا تتعدى الشهر كحد اقصى من الابتعاد عن مزاولة الكورة وتأكدت أن الهلال لا ناقة له ولا جمل لا بتسجيل هذا ولا بذاك فضحكت كثيراً وحمدت ربي كثيراً على نعمة الهلال أي وربي اللهم لك الحمد ولك الشكر على كل نعمة أنعمت بها علي وأحد هذه النعم نعمة تشجيع الهلال

فالهلال ياسادة لم يحتج على تسجيل النصر للاعب اليوناني

والهلال لم يقم بتسجيل لاعب أجنبي بديل آخر بلعبه مخطط لها ومدبر لها ليسقط فيها الاتحاد

فمن قام بمثل هذا التلاعب هم ثلاثة أندية فقط ( بدأها الاتحاد , ثناها النصر , ختمها الأهلي ) والمدلل الهلال !!!

أسألكم بالله أبعد هذا هل هناك من يلومنا على تشجيع الهلال ؟



===================



تغريدة أعجبتنـــــــــــــي :

-----------------



& البلطان ما أهان عسكري أمام مرأى العالم وأخذ الكاميرا منه ولم يشكك في نتائج مباريات أخرى ويصفها بالهندية .. حسبنا الله ونعم الوكيل &



& المغرد / نمبر ون .



==================



من هنا ومن هناااااااااااااااك :

----------------



& من الطبيعي في افتتاح ملعب الملك عبدالله في جده أن يكون الحضور الجماهيري فوق المتوقع حتى ولو كان النهائي سيجمع الزلفي والباطن وليس الشباب والأهلي فما كتب عن الملعب وما قيل عنه في الاعلام الكل يتمنى لو حضر افتتاحه .

& كان بإمكان الهلال بعد اصابة مدافعه الكوري كواك أن يقوم بتسجيل بديل عنه بنفس طرق التلاعب التي تم بها السماح للثلاثي بتسجيل أجانب خارج فترة التسجيل بل أن أحدهم سمح له للمرة الثانية ولكن الهلال لا يجيد مثل هذا التلاعب بالأنظمة لذا هو زعيم هذه الأندية .

& الاتحاد أول من قام بهذا التلاعب والخداع والتزوير وكلنا يتذكر ما فعله قبل نهائي 1424هـ أمام الشباب واليوم يحتج ويشجب ويستنكر هذا الفعل عندما قام به النادي الأهلي ( إذا ما تستحي فافعل ما تشاء ) .

& مهما قالوا عن طرق التسجيل فهي غير قانونية وفيها تواطؤ من الاتحاد السعودي لتلك الأندية والحمدلله أن الهلال كعادته بعيد عن مثل هذه الشبهات الرياضية .

& كان من الأفضل للاتحاد أن يقدم احتجاجه بعد مباراة الذهاب وليس بعد مباراة الأياب ولكن الكل يعلم أن سبب تقديمهم للاحتجاج هو لا شغال جمهورهم المغلوب على أمره .

& في برامجنا الرياضية كلما تكلموا عن اقتراب اقالة القروني قرنوا تلك الاقالة باقالة سامي الجابر !! رغم إن الهلاليين كافة جددوا الثقة به .

& وحدها قناة الدانة وعبر برنامج ( سعودي ليق ) من قام بتغطية انجاز أولمبي الهلال وتحقيقه للبطولة رقم 55 والبقية في سبات عميق !

& فرحوا بعودة مدربهم لأنه هزم الهلال في نهائي كاس فيصل عام 1428هـ وتناسوا أنه ابو خمسة ههههههههههههه .

& مسكين ذلك اللويعب الذي فقد الأضواء والشهرة والنجومية وبعد أن توسل رجال الهلال لإعادته ووجد الطريق مسدود في وجهه ووجه كل من تتسول له نفسه بالإسائة للهلال عاد ليسيئ للهلال لعل وعسى أن يبقى بالأضواء وله ولغيره نقول له ( فرقاك وبعدك عن الهلال عييييييد ).

& فضائح وكوارث تحكيمية حصلت في المباريات الأربع التي لعبت في نص نهائي كاس الملك ولا من شاف ولا من دري لأن الهلال غائب عنها وإلا كان علووووووم .

& كالعادة غاب خليل جلال فطار الاتحاد خارج المنافسة .

& يقولون أنه في احتفال النصراويون بالبطولة المحلية واللي اقيم في حفر الباطن قدموا أحد الشعراء وعرفوه بقولهم ( شهرته تجاوزت شهرة سامي الجابر ) كبير ياسامي والحمدلله على نعمة الهلال .

& توقع خاص جداً ( البطولة للقاااااادح وأبناءه )



===================



خاتمــــــــــــــــــــــــــة :

------------



&& حتى وأنت بعيد تبقى شغلهم الشاغل يا زعيمهم &&




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire