samedi 19 juillet 2014

باقي شهر على لقاء السد القطري وانتم بمهاترتكم ضايعين

بسم الله الرحمن الرحيم



العشر عليكم مباركه وتقبل الله صيامكم وقيامكم ..





انا والله ما عندي طاري اكتب موضوع لكن شفت بالتويتر وهنا بالموقع ضرب الهلاليين بالهلاليين عن طريق اجترار تصاريح الهلاليين وايقاد نار الفتنه من قبل النصراويين بالهاشتقات وبعدها جمهور الهلال يبداء بضرب بعضه بعضا وهم يضحكون علينا ..





مهما حصل يبقون الهلاليين اخوان .. يوسف وسامي عاشوا مع بعض وشفنا كيف سامي القمهم حجرا وقال ان يوسف الثنيان هو الاسطوره رقم 1 وتحدث سامي وهو المقال بكل طيبه وتمنى للهلال الخير والبطولات ولم يفكر بالانتقام ضد من اقاله ..





ونفس الشي مع اختلاف سامي الجابر مع بندر بن محمد وقبلها بيوم خرج بندر بن محمد وحمل سامي الاخفاقات وقابلها بوصفه الاب كما قال بندر عن سامي انه ابن من ابنائه ..





قبل الاستعداد البدني والنفسي قبل اقل من شهر يجب اننا كجمهور ما نلتفت لمن يوقد الفتن سوى نصراويين او هلاليين من ابناء جلدتنا ..





الهلال طول عمره قوته بوحده الصف الهلالي وتماسك البيت الهلالي ..





نبي كجمهور نعلنها مدويه لا للتحزبات او التفرقه وكل لاعب هلالي او منتمي لهذا الكيان محل تقدير واحترام ونتوكل على الرحمن والله يزيل هالشوائب التي عكرت صفو سماء الهلال ..





اذا استمرينا على وضعنا الحالي سنخرج من السد لكن اذا رممنا الجدار المتصدع واعلنها الوقوف صف واحد ونحترم يوسف وسامي وبندر وياسر الخ الخ ودعمنا الفريق ومنسوبيه ككتله واحده صدقوني بنتوفق ان شاء الله ..





ارجعكم يا هلاليين لموسمين لتعرفوا حقيقه كلامي

1- موسم 2004 كان الهلال متصدع من الداخل فريق عبدالله بن مساعد وفريق بندر بن محمد فريقين داخل فريق وانهزمنا من الشارقه بالخمسه وبعدها باسبوع خرجنا من المربع بنفس النتيجه امام الاهلي كان موسم كارثي





2- موسم 2005استقال عبدالله بن مساعد وجاء محمد بن فيصل .. واخذنا جميع البطولات لموسمين باستثناء الدوري في الموسم الثاني والسبب ان عبدالله بن مساعد دعم ولم ينظر بعين المنتقم والمخرب واثر المصلحه العامه على المصلحه الشخصيه ..





الحين يا جمهورنا العزيز اختاروا اي موسم تكررونه 2004 او 2005 ..الهلالين اذا كانوا على قلب رجل واحد يكتسحون بإذت الله والنصراويين خبثاء جالسين يحاولون بث الفرقه بين الجمهور الهلالي ويجب اننا نكون واعيين ومدركين ..





آسيا على الابواب لكن تحتاج الى التكاتف والوقوف صف واحد وبإذن الله جمهورنا واعي وسيفوت عليهم محاولاتهم القذره .





والسلام ختام ..




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire