mercredi 24 septembre 2014

فكرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



عندي فكرة وودي أطرحها من خلال هالمنتدى





لماذا لايكون للهلال متجر إلكتروني مثل سوق كوم و إكسترا وغيره





ويكون التوصيل عن طريق أرامكس أو فيدكس أو غيرهما





بحيث يخدم الجماهير في كافة أنحاء المملكة وحتى خارج المملكه





ولكم تحياتي




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire