mardi 3 février 2015

حساب جديد حارق الفقراويين "ارجو الدعم"

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، ، وبعد..



تم بحمد الله افتتاح حساب "حارق الفقراويين" في تويتر

ليكون الخط الأول للدفاع عن الهلال في ظل ضعف اعلامنا

وتواضعه لذا قررنا انا ومجموعة ممن يحبون الكيان ويغارون

عليه المتواجدين في قروب #الزعيم_الملكي عبر الواتس فتح

هذا الحساب والذود والدفاع عن الكيان الازرق..

الحساب هو @FQRAWY والحساب بدأ بقوة ارجو الدعم..

العاملين على هذا الحساي هم خمسة اشخاص والله الموفق..




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire