بسم الله الرحمن الرحيم
نعم الميركاتو الشتوي شارف على الانتهاء ولم يتبقى منه سوى دقائق قليله وإدارتنا الموقره لم تحرك ساكنا سوى بالبحث عن سامراس وهل هو اتى ام يأتي ؟ بالرغم انه لايساوي شيئا في بورصة اللاعبون الاجانب ولن يقدم لنا الاضافه اللازمه في غياب الزلزال في البطوله الآسيويه وكل مااخشاه ان يصبح هجومنا في مهب الريح .
لماذا كل هذا التأخير في حسم ملف المهاجم الاجنبي ؟ ولماذا كل هذا التخبط ؟
اسئله اطرحها على مسيري وصانعي القرار الازرق وآمل ان اجد لها الجواب الشافي والوافي .. وهل السبب الرئيسي هو السيد ريجي ورفضه التام فكرة التخلي عن بنتيلي ؟ ام اسباب اخرى نحن نجهلها ؟ .
كلي امل ان تنقشع هذه الغمامه السوداء التي تحوم حول زعيمنا فنحن مقبلون على إستحقاقات مهمه ولعل الاهم منها هي البطوله الآسيويه والتي اصبحت على الابواب لكي نكون على اتم الاستعداد لها .
اما سامراس فإن تم التعاقد معه رغم الاشكالات الحاصله في جواز سفره فكم تمنيت ان نصرف النظر عنه ولكن لضيق الوقت إن تم التعاقد معه نتمنى ان يساعد على حل مشاكل الهجوم الازرق ويكون خير سند للهجوم رغم مستواه المتدني مع الويست بروم الانجليزي .
الى متى ونحن لانحترم الوقت وكيف مضت ايام الميركاتو دون ان نستثمرها بالشكل الصحيح وهذه اصبحت ملازمة بشكل مستمر مع هذه الاداره للاسف الشديد .
تحيـــــــــــــــــاتي وتقديري لكم ,,,
نعم الميركاتو الشتوي شارف على الانتهاء ولم يتبقى منه سوى دقائق قليله وإدارتنا الموقره لم تحرك ساكنا سوى بالبحث عن سامراس وهل هو اتى ام يأتي ؟ بالرغم انه لايساوي شيئا في بورصة اللاعبون الاجانب ولن يقدم لنا الاضافه اللازمه في غياب الزلزال في البطوله الآسيويه وكل مااخشاه ان يصبح هجومنا في مهب الريح .
لماذا كل هذا التأخير في حسم ملف المهاجم الاجنبي ؟ ولماذا كل هذا التخبط ؟
اسئله اطرحها على مسيري وصانعي القرار الازرق وآمل ان اجد لها الجواب الشافي والوافي .. وهل السبب الرئيسي هو السيد ريجي ورفضه التام فكرة التخلي عن بنتيلي ؟ ام اسباب اخرى نحن نجهلها ؟ .
كلي امل ان تنقشع هذه الغمامه السوداء التي تحوم حول زعيمنا فنحن مقبلون على إستحقاقات مهمه ولعل الاهم منها هي البطوله الآسيويه والتي اصبحت على الابواب لكي نكون على اتم الاستعداد لها .
اما سامراس فإن تم التعاقد معه رغم الاشكالات الحاصله في جواز سفره فكم تمنيت ان نصرف النظر عنه ولكن لضيق الوقت إن تم التعاقد معه نتمنى ان يساعد على حل مشاكل الهجوم الازرق ويكون خير سند للهجوم رغم مستواه المتدني مع الويست بروم الانجليزي .
الى متى ونحن لانحترم الوقت وكيف مضت ايام الميركاتو دون ان نستثمرها بالشكل الصحيح وهذه اصبحت ملازمة بشكل مستمر مع هذه الاداره للاسف الشديد .
تحيـــــــــــــــــاتي وتقديري لكم ,,,
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire