mardi 3 février 2015

عاجل/////////// كواك باق مع الزعيم وبنتلي الراحل بامر من الجماهير


قررت الاداره الهلاليه الابقاء على الكوري كواك

وبهذا سيكون سمارس بديلا لبنتلي



نعم الجماهير الهلاليه هي من تملك الكلمة الفصل






Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire