mardi 3 février 2015

متى علينا تعود يا سامي

السلام عليكم



وانا اشوف مباريات الهلال ايام سامي تخنقني العبره صراحهه



اليوم كنت اشوف مبارات الهلال و السد من باب ذكرى



شوفو مستوى ناصر ايام سامي



http://ift.tt/1zGmDg4



هل مستوى ناصر الشمراني كذا مع ريجي ؟؟ ولا عيوني فيها بلا




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire