mercredi 25 mars 2015

مــوو كــذا ي نــاصــر !!!

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين





كلنا شفنا مقطع ناصر الشمراني اللي ردد فيه عبارة " جدة كذا أهلي وبحر "



وكل شخص فسّر المقطع بطريقته الخاصه !!

البعض قال انه بقايا حرب بين ناصر الشمراني والبلطان اللي انتهت بخروج ناصر من الشباب



والبعض الآخر قال انها محاولة استفزاز للجمهور النصراوي



انا من رأيي ان ناصر أخطئ ويجب ان يحاسب على المقطع حتى لو كان يقصد استفزاز المدرج النصراوي ، الهلال كيان كبير وخلفه يقف جمهوور عظيم لذلك مانرضى ان ناصر يتغنى بنادي غير الهلال حتى لو كان من باب الاستفزاز للجماهير النصراويه



الشي الوحيد اللي عجبني في المقطع عبارة " هيا تعالوا " اللي كان يقصد بها النصر اتمنى ان ينفذ ناصر ماقاله في المقطع على أرضية الملعب ونشووفه يجلدهم على الأقل بهاتريك



أيضا اتمنى من الزلزال ناصر يرجع يركز في الملعب ويخلي عنه كثر الكلام لان اللاعب كل مازاد كلامه قل عطاءه في الملعب



ختاماً اتمنى اجد تفاعل منكم في موضوعي لعلي اكوون فهمت شي بالغلط عشان تصححون لي




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire