dimanche 30 mars 2014

بأوامر المنصة حقق المدلل بطولتين بعد غياب 20 عام !!

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



======== وبعد ========



انتهت بطولتي كاس ولي العهد ودوري جميل وحقق لقبهما النصر الغائب عشرين عام عن البطولات المحلية الكبيرة

لا شك أن النصر قدم مهر ليحقق البطولتين لكن مهما قدم من دعم ومهما جلب من لاعبين فلن يحقق اللقبين لولا الأوامر الصادرة من المنصة ومن خارج المنصة كذلك

فالأوامر التي صدرت من المنصة لا حظها الجميع في ضربتي جزاء خياليتين لا يمكن ان تحتسبا من حكم فاشل بما تحمله هذه الكلمة من معنى

الأولى في نهائي كاس ولي العهد والتي تأخر الحكم في احتسابها لتأكده بعدم صحتها ولكنه انتظر أمر المنصة الذي وجه الحكم المساعد بإعطائه أمر للحكم باحتساب البلنتي الظالم الذي نقل البطولة من الهلال الى النصر !!

الثانية في مباراة الشباب والنصر التي توج بها النصر بطلاً للدوري احتسب حكم المباراة ضربة جزاء خيالية وهي اذا ما سجلت ستؤجل الحسم الى الجولة الأخيرة ولكن وبأمر من المنصة تم الغاء القرار بعد مشاورات مع الحكم المساعد

القراران خاطئان فلماذا الغي القرار الذي يتضرر منه المدلل ولماذا احتسب القرار الذي يستفيد منه المدلل ؟!!

من يجد اجابة مقنعة يوضحها لنا لكي نقنع بها آخرين يستفسرون مثلي عن هذه الحادثتين .



====================



تغريدة أعجبتنــــــــي :

---------------



& أسابيع وينتهي الموسم الرياضي وإذا أردنا رياضة هادئة ويعمها التنافس المثالي لابد أن تبدأ خطوات التصحيح بأبعاد الأمير نواف بن فيصل وأحمد عيد وعمر المهنا &



المغرد / صالح الهويريني .



===================



من هنا ومن هناااااااااااااك :

---------------



& عندما كان حكماً كان يقدم الهدايا لهم من وسط الملعب وبعد أن ترئس اللجنة اصبحت خدمته من المنصة !!

& لم يهتموا بالبطولة كثر اهتمامهم بهداف الدوري والدليل تشكيكهم بأهداف ناصر والسبب خوفهم من أن يكون ناصر الشمراني هو هداف الدوري لكي لا يقترب من اسطورتهم بعدد احراز لقب الهداف !!

& بدلاً من الاحتفال بالبطولة ذهبوا ليشككوا بفوز هلالي واضح وصريح وبأهداف ملعوبة ومتعوب عليها !

& وجه الشبه بين الفلم الهندي موسم 1410هـ والفلم الهندي موسم 1435هـ هو ( ماجد عبدالله ) لأن ماجد عندهم أهم من كيان النصر باكمله !

& في موسم 1410هـ خطف الناشئ سامي الجابر لقب الهداف بجدارة واستحقاق من اسطورتهم فجن جنونهم ولم يجدوا عذراً إلا بالفلم الهندي وهذا الموسم إذا ما حصل الشمراني على لقب الهداف فسيكون للمرة الخامسة وهو قادر على المواصلة ثلاث سنوات قادمة وربما يحقق اللقب فيها مرتين ليكون للمرة السابعة عندها سيخطف انجاز اسطورتهم لذا وجدوا العذر القديم في الأدراج واخرجوه للضعوف والمضحوك عليهم .

& لا يشكك بانتصارات الهلال الكبيرة إلا من اكتوى منها .

& حاتم خيمي أحد الذين اكتوى من دعس الهلال سنوات وسنوات آخرها خماسية في نهائي كاس ولي العهد رغم نقل النهائي بأوامر عليا الى مكة لعل وعسى أن يتوقف الزعيم وكان وقتها خيمي هو مدير الفريق فلا لوم عليه بتشكيكه .

& نجم مباراة الهلال والنهضة كان السديري الذي أنقذ لا يقل عن خمسة أهداف محققة للنهضة ورغم ذلك خرجوا بالاتهامات وهم لم يشاهدوها !

& لو ظهر السديري طوال الموسم بنفس مستواه امام النهضة لما خسر الهلال البطولتين .

& اذا قلنا لهم الهلال وصل للعالمية قالوا أين الصور التي تثبت ذلك والآن نطالبهم بأثبات لـ 15 بطولة دوري حققها فريقهم واثبات بالصور .

& اعذروهم ياناس عشرين سنه فقر بطولات طبيعي جداً أنهم لا يجيدون كيفية الفرح .



=================



خاتمـــــــــــــــــــــــــة :

-------------



&& تخسر بطولة أو تكسبها أنت في قلوبنا يا هلال &&




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire