samedi 29 mars 2014

هل فيصل بن تركي على رأسه ريشه ولا مانقدر عليه ولا إيش فهموني كي أفهم .



بسم الله الرحمن الرحيم





أعرف أننا أمام معركة قادمة يوم الثلاثاء لاتقبل القسمة على اثنين . الخسارة فيها تعني توديع الآسيوية مبكراً مالم تحدث معجزة ولكن هذه المباراة الكل يعرف كيف ستهزم روح الهلاليين وقتاليتهم ودعم الجمهور الوفي للفريق . تكتيكات السد وقوة بعض عناصره



يؤسفني أن أرى الهلال بهذا السوء حتى على المستوى الإعلامي وما أثار استغرابي سرعة الرد من نائب الرئيس على تغريدات : حاتم خيمي وتجاهلها اتهامات فيصل بن تركي . لا أدري هل أصبحنا ننظر لمن أساء لنرد



لو سألتموني أيهما يستحق الرد : فسأقول حاتم خيمي لايستحق مطلقاً أن نرد عليه بالعكس ردنا عليه أعاد له الشهرة من جديد . لا بأس بالرد عليه ولكن لماذا تجاهل رأس الفساد الرياضي الكبير وغيرهم من الشخصيات التي تسيء للهلال .



هل فيصل بن تركي على رأسه ريشه ولا مانقدر عليه ولا إيش فهموني كي أفهم .



يتهمنا الأخ بأننا قدمنا فيلم هندي متناسياً بأن فريقه تلقى الستات في سنوات مضت والخمسات والأربعة بعشرة لاعبين في هذا الموسم . تجاهل فيصل بن تركي أن النهضة فريق هابط يلعب بلا هدف وأمام فريق شرس بحجم الهلال واتهمه دون رادع .



كيف ننتظر من لجنة الانضباط أن تتحرك ونحن نائمون نطارد خيمي ومن على شاكلته ونغض الطرف عن فيصل بن تركي .



نريد رداً قوياً منك ياحميداني حتى لاتسقط أنت الآخر في أعيننا على ماقاله فيصل بن تركي من خزعبلات وإما أن يثبت ماذكر أو نأخذ حقنا منه .





نقاط ختامية



1- متجر الهلال في جدة فشل بسبب من اختار موقعه الفاشل وليس بسبب شعبية الهلال في جدة . متجر الاتحاد في التحلية أما متجر الهلال في أقصى الشمال وبزاوية ماتنشاف مالذي ينقص الهلال حتى يعيد افتتاح المتجر من جديد ولكن في شارع التحلية المسمى حاليا ( محمد بن عبدالعزيز )





2- الحكم النهائي على سامي الجابر بعد نهاية الموسم ولاتسألوني عن حكمي حتى اللحظة كي لا أخسركم جميعاً





3- اهتمام المنتديات الهلالية بالفريق الأولمبي ضعيف جداً يجب أن نرى بنرا للفريق الاولمبي كما نرى للفريق الأول هذا وهو متصدر ماشفنا الإطراء المناسب . أجزم بأن اللاعبين يدخلون هنا كي يتابعونا وليتهم يجدون منا الإطراء والاهتمام .



4- الإدارة - المدرب - اللاعبون الكل يجب أن يوضع تحت المجهر من أجل مصلحة الفريق من يرى أن هناك اسماً يجب أن نحترمه على حساب الفريق سنقول له قريباً إنت وياه مع الباب














Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire