lundi 31 mars 2014

الزعيم لا يموت !

• هلالنا لا يعرف المستحيل ، ولا يُطاح بالحضيض ، كالسهم إذا ابتعد عن توهجه يعود إلى الأنطلاق والإكتساحِ بكل قوة .. وكان لنصر(هِم) النصيب الأكبر من إرتكازِ هذا السهم القاتل ، حينما كان الهلال بعيداً عن إتزانهِ الممتع ، عاد بكلِ جشعه الكروي الماتع ، ليجعل من الساحة الرياضية مضحكةً على بطلهم المُنقاد بدفعٍ رُباعيّ غائِر .



• الهلال لا يستسلم مهما تعاقبت عليه الأزمات ، لذا سيكُون هو الحدث الأبرز في آسيا بقلب مجموعته رأساً على عقِب ( إن شاء الله ) .. فبعودة نواف العابد وعبدالله السديري إلى القائمة الأساسية سيعود شيئاً مما افتقدته الجماهير الهلالية لاسيما وأن العودة مرتبطة بإثبات أحقيتهم في التشكيلة الأساسية مما يزيد حماس البقية لعودة زعيمهم لـ حُلّتهِ المعهُودة .



• مما يزيد ثقتي بزعيم آسيا ، تسيّده داخل أرضيّة الماعب في مباراة سباهان وكذلك في مباراة السد ، وكان الإنتصار قاب قوسين أو أدنى لولا بعض الأخطاء البدائية الفردية والفنيّة .





• جماهير الزعيم كانت ولا زالت حديثاً للمواقع الأسيوية نظراً لإفتتان الجميع بما يُقدم في مدرجات الزعيم ، والأن الفُرصة متاحة كذلك لتأكيد جمال المدرج الأزرق .. الهمة الهمة يا زعماء لحضور هذهِ القمّة ..









@de7mi_sa




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire