ثقتنا برجالات الهلال ثابته من الامير هذلول للامير عبدالله بن سعد, مروراً بابناء محمد وابن فيصل وابناء مساعد وصولاً لوجه السعد.
لم ولن تهتز ثقتنا بهم. كلهم.
لكن وآهٍ بعد لكن
يشتغل دفع رباعي لموسمين والكل شهد بذلك حتى اعضاء قرف الفقر ونسكت بل نصيح ولا سامع لنا فهناك كان يجب ان نقول لا
برمجة جدول الدوري ولعب الفقر اكثر من ربع الموسم الاول مع فرق القاع ليس موسم فحسب بل موسمين فهناك كان يجب ان نقول لا
عندما حدث الدعم من اللجان ويد دلهوم واقالة لجنة المنشطات وبلنتي وايرلس عطيف في نهائي كأس ولي العهد فهناك كان يجب ان نقول لا
عندما نحر الخليج من اجل عيون الفقر وضربات جزاء دون وجود اي لاعب في ال 18 فهناك كان يجب ان نقول لا
عندما صرح رئيس الرائد بان الجبرين هلالي حسب رغبة اللاعب والرائد وحسب القانون واخذه الفقر كان يجب ان نقول لا
عندما يكون الحكام مرتاعين من الانذار الاخير ويكون من يستقبل الحكام الاجانب اعضاء قرف الفقر كان يجب ان نقول لا
عندما نحروا القعدان واطلقوا النار لفوز سدني كان يجب ان نقول لا
لكن وآهٍ بعد لكن
ان يضرب برأي رئيس النادي وهو أمير ويجي هزازي ويصور رحلته في تحدي سافر لكل نظام كروي وكل عرف من اعراف العائلة
فيجب ان نقول
لا و لا و لا و لا ومليون لا
عن نفسي
بعد تخطي كل خط حتى خط السن في العائلة
اعلن اعتزالي لتشجيع الكرة بما فيها عشقي الهلال
وسأنتظر حتى يقول سلمان الحزم وولي عهده وولي ولي عهده
انهم هم ضمانة المنافسة الشريفه
مع علمي التام بأن اعتزالي لن يطول
لان مجموعة سملق استغلوا ميول ولي ولي العهد وبطشوا باسمه وهو مشغول بما هو اهم من ذلك
امن الوطن وسلامته
لم ولن تهتز ثقتنا بهم. كلهم.
لكن وآهٍ بعد لكن
يشتغل دفع رباعي لموسمين والكل شهد بذلك حتى اعضاء قرف الفقر ونسكت بل نصيح ولا سامع لنا فهناك كان يجب ان نقول لا
برمجة جدول الدوري ولعب الفقر اكثر من ربع الموسم الاول مع فرق القاع ليس موسم فحسب بل موسمين فهناك كان يجب ان نقول لا
عندما حدث الدعم من اللجان ويد دلهوم واقالة لجنة المنشطات وبلنتي وايرلس عطيف في نهائي كأس ولي العهد فهناك كان يجب ان نقول لا
عندما نحر الخليج من اجل عيون الفقر وضربات جزاء دون وجود اي لاعب في ال 18 فهناك كان يجب ان نقول لا
عندما صرح رئيس الرائد بان الجبرين هلالي حسب رغبة اللاعب والرائد وحسب القانون واخذه الفقر كان يجب ان نقول لا
عندما يكون الحكام مرتاعين من الانذار الاخير ويكون من يستقبل الحكام الاجانب اعضاء قرف الفقر كان يجب ان نقول لا
عندما نحروا القعدان واطلقوا النار لفوز سدني كان يجب ان نقول لا
لكن وآهٍ بعد لكن
ان يضرب برأي رئيس النادي وهو أمير ويجي هزازي ويصور رحلته في تحدي سافر لكل نظام كروي وكل عرف من اعراف العائلة
فيجب ان نقول
لا و لا و لا و لا ومليون لا
عن نفسي
بعد تخطي كل خط حتى خط السن في العائلة
اعلن اعتزالي لتشجيع الكرة بما فيها عشقي الهلال
وسأنتظر حتى يقول سلمان الحزم وولي عهده وولي ولي عهده
انهم هم ضمانة المنافسة الشريفه
مع علمي التام بأن اعتزالي لن يطول
لان مجموعة سملق استغلوا ميول ولي ولي العهد وبطشوا باسمه وهو مشغول بما هو اهم من ذلك
امن الوطن وسلامته
صفقة هزازي المشبوهه, استقل يا وجه السعد الامل بمحمد
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire