mercredi 26 mars 2014

بطولة الدوري هذه ذهبت للنصر و هو من يستحقها

نعم فالنصر هو من يستحق بطولة دوري هذه السنة فهذه البطولة التي شابها ما شابها من فضائح لا تشرف سوى فريق النصر ,,, و سنسرد لكم بعض الفضائح التي صبت لمصلحة نادي النصر و ضد الهلال:

اولا - فضائح لجنة الحكام :

مباراة النصر مع نجران و الشباب و العروبة و لفتح و مبارة الإتحاد الأخيرة و الرائد و لن ننسى مباراة الهلال في الدور الأولو غيرها .

ثانيا - فضائح لجنة الإنضباط :

التهاون الذي حصل عليه لاعبون النصر لم يحصل عليه اي لاعب اخر و خصوصا حسين عبد الغني و هوساوي و شايع شراحيلي و عبدالله العنزي.

ثالثا - فضائح لجنة المنشطات :

و هي من أهم الأسئلة التي تراود الشارع الرياضي لماذا غيبت الجنة هذه السنة مع إرتفاع مستوى بعض لاعبين النصر بشكل غير طبيعي.

رابعا - التهاون من بعض الفرق و خصوصا الكبيرة مع النصر كان ملاحظ بشكل واضح



أخيرا أقول من يطالب بتغيير سامي الأن فهو مخطأ فكم نحن بحاجة لسامي ليكون فيرغسون السعودية و هو قادر على ذلك إن أعطي الفرصة بظروف صحية و أشدد على صحية......




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire