samedi 29 août 2015

رؤية إيجابية حول مباراة الهلال مع الفتح

• الحمد لله حمداً كثيراً على هذا الإنتصار والذي بالتأكيد له أهميّة بالغة من أجل السبق على المراكز الأولى ومن أجل الفوز بلقب الدوري ..

• مثل تلك المواجهات التي تجمع الفريق بالفرق المتوسطة أو الصغيرة نتيجتها لا تقبل القسمة على اثنين إما الإنتصار ونيل النقاط الكاملة من أجل المواصلة وإما التعثّر إن كان بالتعادل أو الخسارة .

• مهر بطولة الدوري لايتّم إلا عن طريق نقاط هذهِ الفرق ، وأما نُقاط الفرق المُنافسة فخسارتها يُلتمس لها العُذر أحياناً وتعوّض بما دونها من النُقاط الأخرى ، ولم يُعرف فريق نال لقب الدوري دون إستغلال هذهِ النقاط ولذلك من أجل مواصلة الهلال على هذا السباق الصعب يجب أن يضع هذه النقاط نصب عينيه دون غيرها .

• بداية الهلال في هذهِ المباراة كانت شبه مثالية وكاد الفريق أن يتمكن من إحراز هدفاً من فرصة مُحققة وبأقدام المُميّز ادواردو في الدقيقة الرابعة ، ولو سُجّلت تلك الهجمة لما كانت المواجهة صعبة وعصيبة إلى ذلك الحد .

• ما يُطمئن المُشجع الهلالي في تلك الفترة ، هي مواصلة فريقه في تحقيق المطلوب رُغم ظروف غيابات الفريق القاهرة والمؤثرة والمُتمثلة بغياب قائد الفريق وغياب أفضل لاعب في قارّة اسيا ، وغياب أفضل لاعب في الخليج ، وأفضل لاعب هلالي في الموسمين الماضيين بإجماع المحللين وهو الأنيق سلمان الفرج ، ممّا يعني أن الفريق لم يصل إلى جاهزيته الكاملة حتى الآن وهذا يُعطي مؤشر إيجابي إلى جاهزية جميع اللاعبين لخوض هذا الموسم الشّاق بإمتياز .

de7mi_sa@


رؤية إيجابية حول مباراة الهلال مع الفتح

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire