lundi 31 août 2015

شموع زرقاء !!

كثيرون يؤمنون بالحقيقة قليلون ينطقون بها .. شموع لا أزعم أنها تنير طريقاً بقدر ما تلامس سطوح مظلمة !!

__ إلا صلاتي .. توقيت لعب بعض مباريات دوري عبد اللطيف جميل سيء للغاية حيث تتعارض مع وقت أداء الصلوات باختلاف فارق التوقيت بين المدن مما يساهم في الإخلال بالفريضة وحرمان المتابعين والحاضرين من أجر الجماعة سواء في الملعب أو خلف الشاشه.

__ الحمار لا يغيّر وجهته كذلك الرصيف لا يغيّر موقفة .. قد أنتقد أو أمدح لاعباً وقتاً ما أو مدرباً أو رئيسا زمن ما .. وذلك بناءً على معطيات بانت لي أو صورة اتضحت لي! ثم أعدل عن هذه الصورة فأشيد بذلك اللاعب وأنتقد ذلك الرئيس أيضاً بناءً على معطيات جديدة بانت لي وصورة اتضحت لي، هذا الأمر لا يجعل منك أن تتهمني أو تكذبّني أو تخوّنني كل ما في الأمر أنى لا أريد أن أكون رصيفاً وأنت كذلك أرجوك لا تكن حماراً.

__ بصراحة .. الحكم السعودي كثيراً ما يفسد ويقتل جماليات ومتعة المباريات وذلك لتكرار صافرته وإيقافه اللعب وكثرة المناقشه مع اللاعبين عطفاً على سواليفه مع الجهاز الفني والإداري والجمهور وملتقطي الكرات!

__ هيا تعااااال .. تذكّر أيها اللاعب أن توقيع اتفاقية العقد مع اللاعب ميسي قد كتب على منديل طعام، واللاعب جحفلي ساهم في تحقيق بطولتين لفريقة خلال أقل من شهرين ، مكان توقيع العقد معه كانوا "متروووبعين" في ملحق لا أدري ولكن تذكّرت هذا البيت :
ما قل دل وزبدة الهرج نيشان .. والعلم يكفي صاملة عن كثيرة

ختاماً
أن تضيء شمعة خير من أن تلعن الظلام _ حكمة صينية


شموع زرقاء !!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire