mercredi 18 juin 2014

وجهة نظر (61) .... سحابة صيف

بسم الله الرحمن الرحيم



وجهة نظر

(61)



سحابة صيف



بقلم الفقير إلى جنة الرحمن

أبو يوسف شفيق بن نور الدين حسن كلنتن

كوالالمبور 20 شعبان 1435هـ الموافق 18 يونيو 2014م



الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على خير المرسلين ، سيدنا ونبينا محمد عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم ...



وبعد ...



بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك (بحسب التقويم السعودي بقي 10 أيام ، وبحسب التقويم الماليزي بقي 9 أيام ) نبارك لهم حلول هذا الشهر الكريم ... اللهم بلغنا رمضان وأرزقنا صيامه وقيامه وبارك لنا فيه .



نبدأ .... بالحصريات (أخبار الصيف):



- نظراً لقرب الانتخابات الرئاسية بالفيفا ... وطلباً لنازهة الانتخابات ... فقد كونت الفيفا لجنة خاصة مكونة من أعضاء من الاتحاد السعودي ونادي النصر لرعاية الانتخابات والإشراف عليها .. حيث دخل الرئيس الحالي بلاتر ضد ميشيل بلاتيني المرشحان الوحيدان



ونقول مبروك ... فقد فاز رئيس النصر الحالي ... برئاسة الفيفا



- واجهة اللجان الأوروبية معضلة في تنظيم بطولاتها القارية للأندية والمنتخبات .. ونظراً ... للتنظيم الممتاز في الرئاسة العامة لرعاية الشباب السعودي ولجانه التي تعمل تحت مظلة الاتحاد السعودي لكرة القدم .. فقد طلب الاتحاد الأوروبي من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بتشكيل لجنة خاصة لتنظيم مسابقات الدوري الأوروبي وأبطال أوروبا

مبروك الثقة الكبيرة للجان الاتحاد السعودي.



- وفي شأن ذو صلة ... ونظراً .. للجودة في الأداء والدقة في التنظيم فقد طلب الفيفا من الرئاسة العامة لرعاية الشباب إقامة ورشة عمل لتدريب لجان الكشف عن المنشطات للإتحادات الأوروبية .



- وفي بادرة تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم ... فقد طالبت العديد من الاتحادات الصحفية في الاتحاد الأوروبي وأمريكا الشمالية من الرئاسة العامة و وزارة الإعلام إقامة دورات تدريبية و ورش عمل حول نزاهة العمل الصحفي .



وأخيراً وليس بآخر ... فقد دخل الرئيس العام للرئاسة العامة لرعاية الشباب موسعة جنيس للأرقام القياسية من حيث تجاهل جميع الأخبار الرياضية المتحدثة عن انهيار سمعة الكرة السعودية والمضي قدماً في تحطيم جميع الانجازات التي حصلت عليها الرئاسة في عهد الأمير فيصل بن فهد (رحمة الله) والأمير سلطان بن فهد .

فبالرغم مما يتداوله الإعلام حول لجنتي التحكيم والإنضباط .. إلا أنه يتجاهل كل ذلك ويرمي به عرض الحائط ... مما جعل منظمي كتاب جنيس يضعونه في خانة العظماء مع هتلر ورزوفلت .

فمبروك للسعودية هذا الإنجاز الجديد



خروجاً عن المألوف ... وترويحاً للنفس ... كتبت ما سبق ...



وليست إلا سحابة صيف .... على الأقل ... أفضل من الحصريات ... والتي تخرب صفقات الهلال



وسلامتكم




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire