vendredi 27 juin 2014

صورة ما بين "رئيس الهلال في 2012 وصيف 2014" , اصابة احد هؤلاء ستنهي مسيرة الهلال في ..

بسم الله الرحمن الرحيم





ســمــيـــتــهـــــا



صورة ما بين "رئيس الهلال في 2012 وصيف 2014" , اصابة احد هؤلاء ستنهي مسيرة الهلال في ..









مـــرء لا يـــتعــلــم



سمو الامير الشاعر العاشق للكرة ورئيس اكبر الاندية السعودية والاسيوية واشهرها لا يتعلم من اخطاءه .. رئيس جعل من البطولة الاسيوية تبدو مستحيلة , رئيس منطقي في حديثه ولكن منطقيته لم تفيد الهلال في شيئ ,. الامير الشاعر وجد مخارج لجميع المشكال التي واجهها , واختلق اجمل الاعذار المنطقية لحماية صورته لا ناديه ..




* ان يدخل الهلال البطولة الاسيوية بحراسة مكونة من " السديري-السبيعي-الواكد" ,. يعد امر مضحك للغاية وكأن الهلال لم يذق المر في الموسم الماضي بسبب هذه الأسماء










انــســى الــمــال



* لم يتعلم رئيسنا المميز من خطئ الخروج المهين امام اولسان عندما دخل منافسات دور الثمانية بتعاقدين والابقاء على هرماش والكوري يوو !! البطولة بحاجه الى "طنخه في التعاقدات وعدم التفكير في المال"









غــيــر مــنــطــقــي



*ان يجد بعد كل خروج مهين اسيوي عذره الأول " من الصعب ان تحقق البطولة وهيا تلعب بنضام العامين" الغريب بأن الهلال قد تأهل مرتين في عهد الأمير الشاعر لدور الثمانية , وخرج من "العام الاول" ثلاثة مرات ., اي ان مشكلة الهلال ايها الامير الشاعر هيا من العام الاول وليس لنضام البطولة التي تلعب في موسمين سبب في عدم تحقيق الهلال لبطولته المفضله ..







مــجــازفــة قد تـنــهــي الرحــلــة مبــكــرا



*ان يدخل الهلال معترك دور الثمانية , بقلبين دفاع خبره فقط هو امر "كارثي " ديقاو وكواك هما القلبان الوحيدان الذان يستحقان تمثيل الهلال في ادوار الحسم . عبدالله الحافظ وسلطان الدعيع لازال امامهم الكثير حتى يعتمد عليهم الهلال في الادوار النهائية من البطولة الحلم !!







50٪ من الصفقة من أجل إسكات



*البطولة الاسيوية مهرها اغلى من صفقة حمد الحمد التي اعتبرها هامشية وليست بالأهم , فحمد لاعب مميز ولكن الهلال بدونه بلإمكانه تحقيق البطولة لان هنالك البديل , ولكن دون التعاقد مع حارس ينافس السديري او يشترك في حال غيابه "ستحل الكارثة"







المــطـــلــوب



*ان تاتي اصابة لا قدر الله او حالة طرد لديقاو او كواك ستعصف بالهلال واحلامه بعيدا عن البطولة , فقرارات صغيرة ومبالغ بسيطة قد تجلب لجماهير الهلال الاطمئنان .. جماهير الهلال لم تطلب الكثير , ولكن التعاقد مع حارس وقلب دفاع لمدة ستة اشهر ومهاجم محلي لمدة ستة اشهر .. ستجعل من الهلال فريق اكثر قوة , وحتى وان خرج الهلال لا قدر الله , سنرفع الراية احتراما لما قدمت , ولكن أن تدخل البطولة بلا تعاقدات وكأنه صيف كأي صيف تستعد فيه لنجران والرائد ! هنا سنلومك ولن ننتظر لسماع الاعتذارات

[/COLOR]





الرقــــم الـــصـــعــــــب



*جماهير الهلال ... انتم الامل الاول والاهم في تحقيق الهلال للبطولة , تأثير الجماهير وضح جليا في المباراة الاسيوية الاخيره , 70 الف متفرج بتفاعل وتفائل سيحقق الهلال البطولة بإذن الله





*اتمنى متابعة جديد مقالاتي في الصحف وكتابي الذي الفته عبر حسابي في الانستقرام وشكرا



Instagram




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire