mardi 10 juin 2014

يجب على الإدارة دعم جميع جماهير الزعيم


بالمختصر وأبتعد عن كثرة الكلام وخاصة مايحدث من رجال وقفوا من أجل الهلال

نرجوا التكرم من الإدارة بدعم جماهيرنا الزراقاء التي تعشق هذا الكيان لكي يكون

محط أنظار عاشقيه ومحبيه في كل مكان ولا نريد تفرقه فكلنا سواسيه وأستمتع بأرائكم





*ملاحظه / أعلم أن هناك مندسين ولكن دعمهم أفضل من قمعهم واللبيب بالأشارة يفهم :smilie47:









s13s





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire