vendredi 30 janvier 2015

وماذا بعد ؟


بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله على كل حال يازعماء .. لا زال التخطيط في نادينا يكتنزه الفشل وعدم التوفيق وسوء إستراتيجية واضحة عصفت بالدوري في مهب الريح وبدون أن نشاهد خطة طوارئ تنقذه من هذا التخبط الإداري والفني .



نشاهد الهلال وكأنه مقيد وعاجز عن النهوض وإسترحاع شخصيته وهيبته التي إختفت لقاء عدم الشعور القوي بمسؤلية أن ما يحصل يعتبر جرماً بحق هذا الكيان الكبير .



أنا لا أصور هذا المشهد بهذا السوء لإعتبارات ( التصفية ) و ( الحسابات ) ولكن عندما نشاهد ( إجتماعاً ) على مستوى يانكون أو لا نكون ويرجل بها من يرحل ونشاهد بعدها التصريحات بأن البطولات جميعها ستكون داخل النادي ثم نشاهد عكس ذلك بل أسوء من ذلك ؟ هل المطلوب منا أن نصمت وندع الأمور كما هي أم سنشعر بالصدمة والحسرة والذهول من ما يحصل ؟



قرائتي للمشهد الحالي هو ( إستثماري ) في المقام الأول ثم يعقبه تأمين رواتب اللاعبين والمدربين ثم يليه النتائج .. أصبح موضوع الهلال الحالي داخل النادي فقط .. نظام العاملين وليس نظام لاعبين مطلوب منهم جلب بطولات ..



نحن لا نعلم ماذا يدور داخل النادي ولكن ما نشاهده حقيقة هو تسلط فئة ضامنة لمكانها في االنادي حدود طموحها توقف ولا تملك المزيد .. إفتقدنا الشخصية التي تفاجأنا بالتطوير وخلق المناقسة بين اللاعبين والتي تدافع عن الفريق وتجلب المفاجأت وتجدها تحمل من الحلول ما يخدم الفريق لتقديم الأفضل ..



تعودنا منذ ثلاثة مواسم عدم بذل الجهد في خدمة الفريق سواء بجلب مدرين ولاعبين أو حتى نشاهد تواجداً هلالياً في الوسط الرياضي يجسد الكاريزما القوية التي يتحلى بها الهلال .



نشاهد من يتهجم على الجمهور من داخل النادي ونشاهد من يخذل الجمهور بضعفه أمام التيار المتعصب ضد الهلال بل نشاهد عدم إستشعار المسؤولية والعلاقة بين الجمهور ومنسوبي النادي حتى أصبح من يعرف عنه عداوته للهلال هو صديق منسوبي الإدارة الهلالية ..



نشاهد لاعبين ينخفض مستواهم وتجدهم أساسيين ولديهم رواتب عالية , نشاهد مدرباً ينهي الدور الأول بكل ماتحمله الكلمة من سوء نقطي ومستوى يعجز العاقل أن يتكهن بتحقيقه لأي إنجاز ؟؟



نشاهد إستمراراً في هذا المنوال بدون حلول محلية أو أجنبية مضمونة و قوية ؟؟



بأختصار الفريق أصبح ضحية إدارة وفشل إستراتيجية وسوء تخطيط وعدم مسؤولية تجاه الجمهور وتلبد الإحساس أمام أي هفوة نقطية أو إدارية .. أصبح الكيان بيد شخصيات وليس ( أبناء ) ..



أصبحت البطولة من المستحيل تحقيقها بل أصبح الإنتصار مستحيلاً فكيف إذا بالبطولات ..



وماذا بعد ..



نحترم الإدارة وما قدمته ولكن إذا تواجد من لديه تقديم العمل وضخ الدماء التي تريد تسجيل الإنجاز للنادي بالعمل والجهد فليدعوها وليدعموها وليتركوا الخلافات التي يذهب ضحيتها هذا الكيان وجمهوره ..







Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire