vendredi 30 janvier 2015

بدأ الحساب ويجب علينا كشف الخلافات بين كبير الهلاليين بندر بن محمد وأبناء بن مساعد واستخدامهم لسامي الذي تخلوا عنه

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله



في البدايه أعلم أن كثير من أعضاء المنتدى لا يحبون المواضيع الطويله فنحن الآن في عصر السرعة وش نسوي مع هذا الجيل مستعجلين في كل الأشياء ههههههههههههههههه



لذلك أحاول بقدر المستطاع أن اختصر



أولا : مواضيعي السابقه تدل على رفضي للاجتماع الذي عقد نهاية الموسم الماضي بخصوص المدرب لذلك لا أريد أن اكرر أمور ذكرتها فيما مضى.



موضوع بندر بن محمد مع سامي لم تبدأ قصته الموسم الماضي بل منذ عقد بالتمام والكمال ولكن كانت تدور حربها للأسف أقول حربها لأنها بالفعل كانت حرب بارده بين أبناء بن مساعد وأعضاء الشرف قبل عشر سنوات كان رئيس النادي وقتها عبدالله بن مساعد وكانت فترة رئاسته عار لتاريخ كيان اسمه الزعيم لما فعله من محاربته لأعضاء الشرف وأبعادهم عن إدارته لكي لا أحد يعارض قراراته وآراءه وتجهيله وتسميته للجمهور الهلالي بالأطفال واحتقاره وعدم احترامه لآراء الجمهور واثر ذلك ابتعد الجمهور عن الحضور في فترة رئاسته وأكملها بإحضاره بمدرب لا يجيد أبسط أمور التدريب وهو أديموس وهزمنا بالخمسات وبعدها آتى بالعجلاني وهزمنا بالخمسات لذلك وجب على أعضاء الشرف وخصوصا بندر بن محمد إيقاف هذا الرئيس عند حده لأنه دمر النادي بطريقة إدارته وعدم احترام آراء أعضاء الشرف الفاعلين وتحقيره لدور الجمهور.



وبالفعل اجتمع أعضاء الشرف برئاسة بندر بن محمد وحاولوا إرجاع الأمور إلى نصابها بعد إن دمر سمعة الزعيم لدرجة أن الجميع وقتها قالوا الزعيم انتهى ولن يحقق البطولات أبدا لكن لأن المشكله إداريه وفي رئيس النادي خصوصا وبعد إن استقال واتى الأمير الشاب محمد بن فيصل ومنذ البدايه حقق كل البطولات وسيطر عليها فعرف الجميع حتى المطبلون لعبدالله بن مساعد اعترفوا أن المشكله كانت في من يدير النادي وقتها.



أعود للاجتماع أثناء فترة عبدالله بن مساعد بعد إن انتهى الاجتماع واعادة الأمور لنصابها بفتره ولأن هذا التصحيح لم يعجب رئيس النادي عبدالله بن مساعد قدم استقالته منذ هنا بدأت المشاكل بين أبناء بن مساعد وبندر بن محمد وأعضاء الشرف.





وبعد انتهاء فترة رئاسة الأمير الشاب محمد بن فيصل الكل رأى التنافس على كرسي الرئاسه بين بندر بن محمد وعبدالرحمن بن مساعد حتى لو ظهروا في كثير من الأحيان في بعض القنوات والصحف وينفون المشاكل وكلا منهما يمدح الآخر ولكن كانت هناك كثير من الأمور والاختلافات يحاولون إخفائها عن الجميع وذلك بذكاء وحنكة بندر بن محمد وبسبب ذلك تنازل وأبتعد عن ترشيح نفسه لكي لا يحدث انقسامات بين أعضاء الشرف وهو يعرف بأن ترشيح عبدالرحمن بن مساعد لنفسه كانت للثأر لأخيه منه ولكن لأنه الكبير تنازل بسبب حبه وعشقه لهذا الكيان.





ماهي الإثباتات لمحاربة أبناء بن مساعد لكبير الكيان الأمير بندر بن محمد.



منذ بداية رئاسة عبدالرحمن بن مساعد وبواسطة بعض الإعلاميين في بعض القنوات المقربين لأبناء بن مساعد وبعض الصحفيين التابعين لهم قامت تلك الأقلام والبرامج بشن حروب يديرها أبناء بن مساعد ضد الأمير بندر بن محمد وبدأوا بموضوع عدم الاهتمام بالفئات السنيه من قبل بندر من محمد ومحاولة أبعاده عن النادي إذا كان كلامهم صحيح إذا من أين خرجوا بعض نجوم الزعيم سابقا وحتى اليوم من أين خرج نواف العابد وسلمان الفرج وغيرهم.



الكل يتسائل لماذا لا يعطى أولمبي وشباب النادي فرصه هل تعلمون لماذا لأن ذلك يؤكد كذبهم وافترائهم ويفشل مخططهم لأبعاد الأمير بندر بن محمد وبذلك يتم لهم السيطره على النادي لكي يصبح ملك من أملاكهم الخاصه بعد ان يتم أبعاد كبير الهلاليين وحكيمهم بندر بن محمد.



نعود مره أخرى لموضوعنا حاولوا وحاولوا بشتى الطرق استفزاز الحكيم لكن كان يغيضهم بصمته الذي كان يثير جنونهم إذا ماالخطه كيف يبعدون بندر بن محمد عن النادي لكي يقتسمون الكعكه كل شيء يريدونه تحقق لكن هناك عقبه أخيره بندر بن محمد !



فكروا كثيرا ووجدوا أن هناك من سوف يحقق مخططهم بل سوف يكون حتى جمهور النادي هو من يقف مع مخططهم دون علم الجمهور بل دون علم حتى من سوف يستخدمونه.



كان مخططهم دنيء بكل ما تعنيه الكلمه من معنى بل أكثر.



استخدموا الأسطوره سامي أبو عبدالله برغم ذكائه إلا أنهم كانوا أذكى منه خرج بلقاء تلفزيوني وهاجم كبير الهلاليين مما أثار صدمة لكل الهلاليين العاشقين فأمور النادي تبقى داخل النادي يتكتم عنها محبي النادي لمصلحة الكيان لكن أبو عبدالله أخطأ وخطأ الشاطر بعشر ودخل في لعبه أظن بأنه لا يعلم عنها لعبه ومؤامره قذره أفرحت كل من خطط لها وافرحت كل أعداء هذا الكيان.



للأسف حتى الحكيم استفزه ذلك خرج عن طوره هل يعقل بأن من ضحى بأوقاته وبأمواله و و و و و يكون جزائه من الهلاليين مثلما خرج به سامي أمام الملايين من المشاهدين التي أسعدت كل الحاقدين صدمه للكل لمصلحة من ما فعلته يابو عبدالله .



من المستفيد هل علمتم من المستفيد !





كان الحكيم في ذاك اليوم بحسب رأيي ليس حكيما لماذا يا سمو الأمير بندر أين حكمتك فأنت أكبر من صغائر الأمور حتى وان عظمت فأنت أب للجميع حتى لو خذلك بعض أبنائك العاقين كانت مصلحة الزعيم هي الأهم فكان من الواجب أن تدوس على جراحك لكن للأسف بأنهم نجحوا باستفزازك ونجح مخططهم للأسف نعم نجح مخططهم .



كان الحكيم معارضا لتدريب سامي وكنت حتى أنا وكثير من الجمهور ضد تدريب سامي في البدايه ليس لأننا لا نريد سامي فكيف ذلك فنحن نعشقه فهو أسطورتنا بل فقط نرى بأنه يحتاج للخبره ولأن الأمور كانت مستقره في التدريب بحضور المدرب زلاتكو الذي بدأ يفهم ما يحتاجه الفريق لكن للأسف تم إقالة المدرب زلاتكو بعدها أسندت المهمه للأسطوره سامي وكانت البدايات سيئه لضعف الدفاع والاجانب لكن بعد فتره قام بتغيير بعض العناصر نجح سامي بتطوير مستوى الفريق واصبح الفريق ينافس في كل البطولات حتى أننا كنا قريبين جدا من تحقيق البطوله الآسيويه ولكن للأسف تمت إقالة سامي من قبل أعضاء الشرف وخصوصا من قبل الأمير بندر بن محمد الذي اعتقد بأنه في هذا الموضوع غابت عنه حكمته وانتصر لنفسه فنجح من قاموا باستفزازه ونجح مخططهم وتم ضرب عصفورين بحجر واحد أولا نجاح استفزازهم ثانيا أصبح كثير من الجمهور الذي تغيب عنه الحقيقه في صفهم.



ماذا يجب علينا كجماهير عاشقه لكيانها ماذا نفعل لإعادة الأمور لنصابها وإعادة كيان تطاول عليه كثير من النطيحه والمترديه بل حتى الرويبضه أصبح يتحدث في أمور الكيان وهو من ألد أعداء هذا الكيان لأن إدارتنا الموقره قربتهم إليها لكي يتم تبادل بعض المصالح لصالح أعداء كياننا ولمصالح شخصيه للإداره لاحظوا ليس للكيان بل لمصالحهم الشخصيه للأسف .



يجب علينا كجماهير أن نقف ضد كل من يريد تدمير هذا الكيان أو من يقف ضد تقدم هذا الكيان وسيطرته على البطولات .



أتحدى عبدالرحمن بن مساعد أن ينفي كل ماذكرته بلا أطالب سمو الأمير بندر بن محمد بأن يخرج عن صمته ويكشف جميع الحقائق للجمهور الذي خدع برئيس النادي الحالي وبتصاريحه الطنانه الواهيه اخرج ياسمو الأمير وتكلم أن لم يكن للدفاع عن نفسك فدافع عن الكيان الذي كنت ولا زلت من أهم مؤسسيه وداعميه .



أخيرا للوقوف ضد مشروع المتامرين يجب رفض استقالة كبير الكيان بندر بن محمد ويجب علينا كجماهير أن ندعمه وبقوه فهو الوحيد الذي باستطاعته الوقوف أمام كل المتامرين إذا ما دعمناه ووقفنا بجانبه بقوه فهو وان أخطأ في موضوع سامي لكن هو أكثر من يحرص على بقاء هذا الكيان في القمه .





خاتمه



اخرج وتكلم ياسمو الأمير وافضح كل المتامرين واترك عنك اللسان المعسول معهم اخرج وتكلم لأجل مستقبل هذا الكيان واستقالتك مرفوضه مرفوضه مرفوضه بأمر غير قابل للنقاش من كل الجماهير العاشقه لهذا الكيان الكبير.




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire