jeudi 29 janvier 2015

هذه " خارطة الطريق" ووثيقة العودة للمنصة يارئيسنا أرجو تطبيقها والتمسك بها من قبل جماهير الهلال #

هذه " خارطة الطريق" ووثيقة العودة للمنصة يارئيسنا أرجو تطبيقها والتمسك بها من قبل جماهير الهلال #



بما أن الهلال ملك لجماهيره :alzaeem:

وبما أن النظام مازال في صف رئيس الهلال حيث بقي له سنة ونصف أرجو منه أن يعمل بهذه الوثيقة والتي تعتبر "خارطة طريق "للعودة للمنصات والتمسك والتوقيع عليها من قبل جماهير الهلال حتى يكمل ولايته الثانية التي على وشك الإنتهاء منها او المطالبة بإستقالة الرئيس والمطالبة برئيس جديد

هذه الوثقية أوخارطة الطريق يجب ان تكون محددة بتواريخ وليس كلام على ورق واقترح ان تقام هذه الوثيقة بعد مباراة الهلال وحطين مباشرة والتي الله العالم كم ستنتهي خصوصاً انها في جيزان ولمدة اسبوع من يوم المباراة


" خارطة الطريق ووثيقة المنصة"


1-عودة الكابتن سامي لتدريب الهلال حتى تعود الروح للاعبين.

خصوصاً الغائيبين عن مستواهم هذا الموسم كنيفيز الذي الكل في الكل العام الماضي وناصر كان يحرث الملعب حرث بينما ريجي فشل في توظيفهم في الملعب هذا الموسم.



2- إقالة ريجي ودفع الشرط الجزائي الخاص به كمشترك بينك كرئيس للهلال

والداعم أحمد بن سلطان واعضاء الشرف الحقيقيين المحبين للهلال قولا وعملا .



3 -إبعاد فهد المفرج الاداري المجتهد وتقديم الشكر له.



4-عودة الاداري الصارم نواف بن سعد حتى يكون هنالك انضباط للاعبين مثل سالم الدوسري والعابد والفرج .



5- إذا تعرضت لهجوم من اعضاء الشرف بعد قرارك بعودة الكابتن سامي لتدريب الهلال

قول لهم بالصوت الواحد (أنا أقلت سامي من أجلكم رغم عدم اقتناعي الكامل بالإقالة ومن أجل أن توقفو مع الفريق كما وعدتموني دعما ماليا ومعنويا ولكن للاسف خذلتموني بعد الإقالة ولم أركم بعد الإقالة إلى يومنا هذا سوى قبل نهائي آسيا) .



6- إعترف أمام الجميع وأمام جماهير الهلال بتسرعك في إقالة سامي وأرجو أن تعتذر له أمام الكاميرات فإعلام النصر استطاع جرك لإقالة سامي واستجبت لمشاغباته وصدقت كلامه فقد كنت مضغوط بشكل كبير من اعضاء الشرف من جهة ومن الاعلام الآخر الذي ضحك عليك بأن الفريق متهالك وضعيف وهو لم يكن كذلك بل بالعكس كان يشكل خطرأ على النصراويين بقرب آسيا مع الهلال في عهد سامي.

7-إبعاد عبدالكريم الجاسر وتعيين الاعلامي دباس الدوسري أو محمد الزايدي أو فهد الروقي مدير المركز الإعلامي للهلال فالصوت الهلالي يجب ان يكون قويا ومسموعا ومقنع وقوي حجة .



8- إبعاد أعضاء الشرف والصحفيين واللاعبين الذي يقتربون من اللاعبين و يسربون التشكيلة الهلالية قبل المباراة في تويتر ويخربون صفقات الهلال والذين ظهرو هذا الموسم وكشفو على حقيقتهم بأنهم باعو الهلال من اجل فلان وعلان مثل عضو الشرف أبو لطيفة الذي كان اشد المطالبين العام الماضي بإقالة سامي والان وضعيته وضعية النعام وهو يضع رأسه في التراب هرب واختفى وعلق على حسابه بعد خسائر ريجي مع الهلال بانه متوقف وكأنه لايهمه الهلال وانتقاد ريجي بقدر همه الهجوم على سامي .



كذلك اللاعب فيصل ابو اثنين الذي لم يترك سامي العام الماضي في حاله فهو في كل مباراة وهو يعلق على كل شاردة وواردة على تكتيكه بينما الان مآخذ وضعية (الصامت) وكأنه لايهمه الهلال وهنا يبان من يبحث عن مصالحه الشخصية ومن يبحث عن سمعة الكيان ونتائجه.



9-إبعاد سكرتير الخاص بسموك النصراوي " الاعلامي توفيق الخليفة "وإبعاد الاداريين المستشارين لك والذين ليس لديهم خبرة رياضية في الهلال مثل سامي بوخضير واحمد محجوب من ان يرأسو بعثة الهلال والإكتفاء بهم في الأمور الإدارية المالية فقط في نادي الهلال .



10 تقريب اللاعبين السابقين الخبرة مثل (نواف التمياط) و(سعد المبارك )و(صالح النعيمة) من أي

مدرب قادم بعد كل مباراة يتعادل فيها الفريق أو ينهزم و يناقش في تغييراته وطرق لعبه وعدم ترك الحبل على الغارب للمدرب في كل شئ كما فعل ريجي بوضع كريري قلب دفاع البارحة مع ديجاو وهو مانتج عنه الهدف الثاني الأرضي للفيصلي وخسارة نقطتين ثمينتين وابعاد اللاعبون الذين اختفو عن انتقاد ريجي بينما هاجمو سامي بعد كل مباراة العام الماضي بتغريداتهم مثل فيصل ابو اثنين كما قلنا .



11- إبعاد مراسل قناة العربية (نايف الثقيل )وطرده مرة اخرى من النادي بعد تغريداته المسيئة البارحة بعد مباراة الهلال والفيصلي ضد جماهيرالهلال إلي مسوي فيها يتشمت على جماهير الهلال للحفاظ على بقيةهيبة النادي خصوصا بعد عنصرية مديره المباشر بتال القوس مذيع في المرمى بقناة العربية ضد لاعب خدم النادي سنوات واصبح اسطورته الخالدة وهو الكابتن سامي الجابر .



ننتظر تفعيل هذه الوثيقة وخارطة الطريق من قبل رئيس الهلال خلال الايام المقبلة وبعد مباراة الهلال وحطين مباشرة





نتمنى عمل تصويت ثم التوقيع على الوثيقة من قبل جماهير الهلال










Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire