jeudi 29 janvier 2015

البطانة الحاقدة !!

• بِطانةٌ بحقدها بات يسقطُ هلالاً كانَ ملتصقاً بسماء الإنجازات ومعتلياً بزعامتهِ عَرش البطولات

تقتربُ المنافسات ويكادُ الهلالُ مُرشحاً لنيلها ، وفي أحلك الظرُوف وأسوأها يخسرُ الهلال حتى آخر دقيقة وآخرِ زفره !



• يبدو بأن الهلال لن يكون كما كان في قادم الأيام ، بالفعل أصبح التشاؤم يزداد طردياً كلما ازدادت الوعود ، ولكم في أحدث مقولة خرجت من رئيس الهلال : ( وصلنا غضبكم وسيصلكُم عملنا ) خيرُ مثال بالرغُمِ من كثرتها !



• أقولها وكُلّي إيمانٌ بما أقول لن ينجح الهلال إلا بإستقالة هذه الإدارة المُسيّرة من قِبل هذهِ البطانة الحاقدة !! لا أراهم إلا عندما تسير الأمور بعكس أمانيهم حيثُ تُقام الاجتماعات الطارئة حتى مُنتصف اللّيل ، وتقرّ قرارتهم الكاذبة المُغلفة تحت غطاء "مصلحة الفريق" وللأسف مثل هذه الإجتماعات هي أبعد ما تكون عن هذه المصلحة ! لأن الهلال ومنذُ مواسم عدّة يُعاني وبشدة ولا أرى مثل هذه الإجتماعات الطارئة قائمة !



• من عادتي عدم الكيل بمكيالين ولكن الحق يجب أن يُقال هذه الإدارة عثت في الهلال فساداً من هولهِ لا يُذكر ولا يزال الهلال بفضلهم يسير نحو نفقٍ مظلم لا يُعلم !



• أقسم بالذي رفع السماء بلا عمد أني وقفت مع هذه الإدارة بعد إقالة سامي من أجل هذا الكيان السامي و وقفت مع ريجيكامب من أجل الإبتعاد عن قضية الإنقسام ومن أجل انتشال الفريق إلى وضعٍ أحسن ولكن ما يحدُث وما سيحدُث قد يكون الموسم الماضي رائعاً مقارنةً بهذا الموسم !



• وأقسم كذلك بأنني لا أنتقد إدارة الهلال نكايةً بإقالتها لسامي ودليلُ ذلك أنني لستُ مقتنعاً بموسم سامي مع الهلال !



• خُلاصة إنتقادي لهذه الإدارة بسبب العشوائية وبسبب الوعود الواهية وبسبب إختراقها المُضحك من قِبل بعض الإعلاميين !

هذهِ الإدارة لم توّفق إلا في أوّل موسمين تقريباً وأُرجئ ذلك بسبب جاهزية الفريق بعد عهد الأمير محمد بن فيصل وحتى لا أكونُ ظالماً بجانب نجاح إدارة ابن مساعد بجلب لاعبين أجانب ومدرب على مستوى عالي ، وماذا بعد ذلك ؟ لا أرى سوى العشوائية والتخبّط والكذِب لتهدئة الجماهير بعد نهاية كُل موسم .. ونتاجُ ذلك :

< عدم تحقيق الفريق لبطولة كأس الملك + بطولة كأس آسيا + إبتعاد الفريق عن الدوري منذُ نهاية موسم 2010 ! >







@de7mi_sa




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire