jeudi 30 juillet 2015

دونيس لا يحتاج البيشي والبريك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا الموضوع كما هو العنوان فالغالبية تابع موضوع أبعاد البيشي قبل بداية المعسكر رغم انه تم تغييبه العام الماضي وتفاجانا انه تم منحة فرصة أخيرة هذا العام !
ذهب الهلال إلى المعسكر وبعد اول مباراة هناك اخبار هذا اليوم تقول المدرب طلب أبعاد البريك والثنيان ! لو كان اسامه النعيمه كاتب الخبر لقلنا كالعاده اشاعات ولكن الخبر من قول اون لاين وهي لا تباعد اشاعات النعيمه ولكن أحيانا تصدق .
الغريب أن الهلال يعاني من مركز الظهير الأيمن وكنا نطالب بالتعاقد مع لاعب لهذا المركز ولكن تم أبعاد لاعبي هذا المركز كالمتبع خلال التسع مواسم السابقه وسيتم قتل الشهراني ودرويش بهذا المركز بحجة أنه لاعب جوكر ولا اخفيكم أنني أرى مركز الظهير الأيمن لغز بالنسبة للهلال فمن غير المعقول أن لا يتم التعاقد مع لاعب محلي أو أجنبي لهذا المركز وايضا كنت متوقع عدم مشاركة البريك حتى لو بقى بالتشكيلة !
الغريب انه تم رفض المقايضة مع المولد للثنيان والآن يتم إعارته ربما مستواهم غير مرضي للمدرب ولكن أين التعاقدات إذا كان هؤلاء غير مقنعين ؟
الان لدينا متسع من الوقت للتعاقد مع ظهير أيمن واتمنى التفكير في برناوي الفيصلي او القميزي قبل نهاية فترة الانتقالات ثم لا ينفع الندم ويخسر الهلال الشهراني ومركز الظهير الأيمن.
وشكرا


دونيس لا يحتاج البيشي والبريك

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire