mardi 28 juillet 2015

( المدرب أدرى ، المدرب ابخص ) طيب وأنا مالي رأي !!!

الهلال الفارس للكرة السعودية، لا نريده أن يترجل ،، حتى وإن كبى فسيستمر في اسبقيته وهيمنته.
يستقيم الهلال وأي فريق على أربع قوائم ( إدارة ، لاعيبين ، مدرب ، جماهير).
فالجمهور جزء أساسي في مسيرة الهلال ، ولا يغيضني في هذه الأيام الا عبارة ( المدرب أدرى )
ما اختلفنا المدرب مطلع عن قرب من أحوال الفريق. ولكني أنا ايضا اتيت للهلال بحب وهو أتا بمال. والجملة الأخيرة اوجهها لمن يقزم من اراء الجماهير الهلالية الصائبة.

نحن لنا الرأي وللمدب والإدارة القرار.
من ذلك مثلا نعرف ان الهلال بحاجة مآسة الى ( محور دفاعي و ظهير ايمن )
ليظهر الهلال مكتملا والكمال لله. عندما طالب بعض الجمهور بذلك ، ظهرت بعض الاقاويل
تقول المدرب أدري، طيب نحن ياعالم شركاء جميعا في حب الهلال. يعنى ( نحن لنا الرأي فقط وهم لهم القرار ) طالما أن فترة التسجيل ما زالت مستمرة.
وعندما يقفل التسجيل فحينها لن يكون أن مشجع على حق أن طالب بأحد ، وأنا عن نفسي سأشجع جميع لاعبي الهلال واشعارهم بان لدى فريقي لاعيبين لا يقلون عن ميسي.

في فترة سابقة وبالتحديد في فترة التسجيل الشتوية طالبت اغلب الجماهير بصانع لعب وبهداف
صريح. وهذه دلالة على أن أغلب الجماهير الهلالية واعية وفاهمة ومطلعة على احتياجات الفريق.
فالرجاء من الأخوة عدم تحجيم وتقزيم أراء الجماهير ، فهي تتكلم من باب عشق ودراية في أغلب الأحيان.
نسأل الله أن يتمم لنا الأمور على خير .


( المدرب أدرى ، المدرب ابخص ) طيب وأنا مالي رأي !!!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire