samedi 31 mai 2014

أخبار الزعيم الملكي ليوم السبت 2 / 8 / 1435 هـ من الصُحف‏


















استقبال جماهيري كبير.. وسوء التنظيم يتسبب في بعض الفوضى

الجزيرة ترصد أبرز كواليس وصول مدرب الهلال الجديد «ريجي»








كتب - عبدالله الحنيان / تصوير - عبد الرحمن العبد السلام:



- حظي مدير الجهاز الفني الجديد بفريق الهلال الأول الروماني «لورينتو ريجيكامب»، باستقبال جماهيري كبير، عند وصوله فجر أمس إلى الرياض ، وتسبب عدم تنظيم الجماهير الموجودة في حدوث بعض الفوضى .



- كانت إدارة الهلال في مقدمة مستقبلي المدرب الجديد ممثلة في أمين عام النادي سامي أبو خضير وعضو مجلس الإدارة خالد المليحي .



- الجماهير الهلالية رددت أهازيج فريقها عند قدوم المدرب من صالة كبار الشخصيات ، كما هتفت باسمه كثيراً وقلدته شعار الهلال ، فيما قابلها المدرب بابتسامة عريضة وإشارة بعلامة النصر .



- تسببت الكثافة الجماهيرية غير العادية في أن يقرر أمن المطار خروج المدرب من بوابة أخرى تجنباً لمضايقته ، لكن ذلك لم يكن مجدياً إذ كانت تنتظره أعداد كبيرة من الجماهير أيضاً.



- «الجزيرة» بدورها التقت بالمدرب الهلالي الجديد وتحدث لها بشكل حصري ، قام بدور الترجمة فيه مشكوراً أمين عام النادي سامي أبو خضير .



- الجماهير الهلالية حملت العديد من اللافتات الترحيبية بالمدرب الروماني كانت إحداها «نريد السابعة» في إشارة إلى البطولة الآسيوية .



- قاد المفاوضات الهلالية المدرب «ريجي» أمين عام النادي سامي أبو خضير ، وبلغت قيمة التعاقد معه لموسمين 5 ملايين يورو ، موّل الجزء الأكبر منها الشرفي البارز الأمير أحمد بن سلطان.



- يحتوي عقد «ريجي» مع الهلال على عدد من المزايا أبرزها حصوله على «400 ألف يورو» حال تحقيق الفريق لبطولة دوري أبطال آسيا .



- تقرر أن يقوم مدرب الهلال هذين اليومين بزيارة مقر النادي والاطلاع على كافة مرافقه بما فيها مقر معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز ، وكذلك غرف المدربين ، وعيادة النادي الطبية .



- تخضع أرضية ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز هذه الأيام للصيانة الدورية ، وبالتالي لن يكون بمقدور المدرب الحكم عليها وتسجيل ملاحظاته .



- يحمل «ريجي» في حقيبته عدداً من ملفات اللاعبين الأجانب الذين يلعبون في الدوري الروماني ، لعرضهم على الإدارة الزرقاء للتباحث حول إمكانية استقطاب أحدهم بديلاً للإكوادوري «كاستيلو» .



- ترددت بعض الأنباء عن وجود رغبة لدى المدرب الهلالي باستبدال المدافع البرازيلي «ديجاو» ، إلاّ أن المصادر تؤكد رفض الإدارة الهلالية لفكرة تبديل أيٍّ من الثلاثي «نيفيز ، كواك ، ديجاو» لقناعتها بالمستويات التي قدموها في الفترة الأخيرة ورغبة منها في الاستقرار العناصري قبل انطلاق الموسم الرياضي المقبل .



- أوقفت إدارة نادي الهلال مفاوضاتها مع لاعبين محليين أحدهما مهاجم الاتفاق «حمد الحمد» انتظاراً لأخذ رأي المدرب الروماني قبل إتمام التعاقد معهما .



- يضم الجهاز الفني الهلالي الجديد ستة مدربين، بالإضافة إلى مديره «لورينتو ريجيكامب» يأتي مدرب اللياقة الألماني «نوبيرت» ، والرباعي «تريموري ، بيتريا ، تيني ، كودرين».







كشف في حديث خاص لـ«الجزيرة» عن أهدافه القادمة مع الزعيم

ريجيكامب: جماهير الهلال فاجأتني بالاستقبال الكبير وترديدهم اسمي أشعرني بالسعادة..!






كتب - عبدالله الحنيان:



أبدى مدير الجهاز الفني بالفريق الكروي الأول بنادي الهلال المدرب الروماني لورينتو ريجيكامب سعادته البالغة بالاستقبال الكبير الذي حظي به عند وصوله الرياض مساء أمس الأول ، وقال: شكراً لكل الجماهير ، لقد فوجئت باستقبالهم الكبير ، وترديدهم اسمي أشعرني بالسعادة ، أتمنى أن أرسم البسمة على شفاههم في المستقبل . وعن قبوله لعرض الهلال أكد «ريجي» في حديثه «للجزيرة» فور وصوله أنه درس ملف العرض الهلالي بعناية وقبل به بعد قناعة تامة نظراً لمكانته الكبيرة في القارة وبعد علمي بأن شعبيته هي الأكبر في المنطقة فضلاً عن مناسبة عرض الهلال المادي له ولعائلته . وبخصوص أهدافه القادمة مع الهلال أبان: سأسعى للعمل على تحقيق الإنجازات ومنها بطولة الدوري ، وطموحي يتخطى هذا الامر والى ما هو ابعد عن ذلك بتحقيق بطولة كأس الملك ، ودوري ابطال آسيا التي سنكمل طريق الفريق بها مع انطلاق الموسم القادم. وزاد بقوله: ندرك أن تحقيق هذه الأهداف يتطلب منا عملا كبيرا ، خاصة في مرحلة الإعداد للموسم المقبل ، وبالتأكيد نحن مطالبون بأن نعمل سوياً لتحقيق أهدافنا . وفي ختام تصريحه كشف المدرب الهلالي الجديد بأنه سيجتمع مع إدارة ناديه خلال هذين اليومين لبحث ملف اللاعب الأجنبي الرابع بعد اقتراح العديد من الأسماء بالإضافة إلى العديد من الأمور المتعلقة بالفريق في المرحلة المقبلة ويأتي في مقدمتها ترتيبات المعسكر الإعدادي للموسم المقبل. يذكر بأن حديث ريجيكامب «للجزيرة» هو الأول لوسائل الإعلام العربية على حد تأكيدات المدرب نفسه.







أعادوا لنا ذكريات ميسي

من المسئول عن فوضى المطار.. يا إدارة الهلال؟!










كتب - أحمد العجلان:



سجلت إدارة الهلال فشلاً ذريعاً في استقبال مدرب الفريق الجديد الروماني لورينتو ريجيكامب حيث كان شكلنا كسعوديين ورياضيين مخجلا للغاية، والمدرب تتقاذفه الجماهير يمينا ويسارا، وكان شكل المدرب الجديد مزعجاً وهو يركض بجانب رجل الأمن،كما لو كانوا في سباق ألعاب قوى.. ما حصل في مطار الملك خالد أمر يجب ألا يقيد ضد مجهول؛ فالمطلوب من رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن يفتح تحقيقا في الأمر وأن يوضح للجمهور الرياضي سبب ما حصل، وأن يعاقب المتسبب في ذلك.. هناك أسئلة كثيرة تطرح من المسئول عن استقبال المدرب؟ ولماذا لم يتم التنسيق مع أمن المطار من أجل توفير رجال أمن بعدد أكبر؟ ولماذا يتجه المدرب لمواقف السيارات بدلا من أن تكون السيارة مقابلة للمخرج المقابل للمكتب التنفيذي.. وأيضا في هذا الاستقبال المخجل: هل لا يوجد لدى الهلال سيارة في الأصل تنقل المدرب حيث نقل المدرب للفندق عبر سيارة أحد المصورين..



ما حدث فضيحة يجب أن يعاقب المتسبب فيها؛ فغياب فهد المديد بداعي الإجازة ليس عذرا كافيا لإدارة شبيه الريح.. ما حصل يذكرنا بحادثة وصول منتخب الأرجنتين عند مقابلته للمنتخب السعودي وصورة النجم العالمي ميسي مع رجل الأمن والفوضى التي حصلت آنذاك .







«ريجي» يجتمع برئيس الهلال ويحددان ملامح الإعداد ويقدم نفسه للإعلام.. اليوم





ريجيكامب ونقاش مع المفرج (موقع الهلال)



الرياض- أسامة النعيمة، حمد الصويلحي



عقد مدرب الهلال الجديد الروماني لورينتيو ريجيكامب اجتماعا مع رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد ناقشا خلاله عدداً من الملفات أهمها برنامج اعداد الفريق والمعسكر الخارجي وملف اللاعب الأجنبي الرابع واللاعبين المحليين ومستقبل الفريق بصفة عامة، وتقرر ان يعقد ريجيكامب المعروف ب"ريجي" اختصارا لاسمه مؤتمرا صحفيا عند الساعة الخامسة من مساء اليوم (السبت) في مقر مركز الامير فهد بن سلمان الاعلامي قبل أن يحتفل مجلس الجمهور الهلالي بالمدرب الجديد في مسرح النادي بعد نهاية المؤتمر الصحفي.



وكان لورينتيو قد زار مقر النادي عصر أمس (الجمعة) للاطلاع على الملعب ومعسكر اللاعبين ومكاتب الجهازين الفني والإداري وغرف العلاج والنادي الصحي برفقة مدرب اللياقة ومدير كرة القدم فهد المفرج، ثم التقى بنائب رئيس الهلال محمد الحميداني، واجتمع في مكتبه مع المفرج لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بالفريق





جماهير هلالية كبيرة كانت باستقبال المدرب (مواقع التواصل)



وكان مدرب الهلال الجديد قد حظي فجر أمس (الجمعة) باستقبال جماهيري غير عادي وواجه صعوبة كبيرة في خروجه الى مواقف السيارات في مطار الملك خالد الدولي ساعد في ذلك امتلاء جنبات المطار بالجماهير، وعلى الرغم من تواجد أمين عام النادي سامي ابوخضير الذي بذل جهوداً كبيرة الا أن محاولاته لم تحد من تدافع الجماهير تجاه المدرب الذي حاول تحاشيها بطريقته.



ولوحظ غياب عضو ادارة الكرة الهلالية فهد المديد لتمتعه بإجازته بعد نهاية الموسم الرياضي وتواجده خارج الوطن الذي عادة مايكون في استقبال المدربين واللاعبين عند وصولهم.







آخر الصيد



* طلب من المحرر أن يأتي إليه بتصريحات شرفية تنال من المدرب المقال (عاشت المهنية التي يتشدق بها).



* سيكون موقف الشرفي صعباً عندما تعرف الجماهير تسريبه لأسرار ناديه لمن يقف ضده ويمارس حروباً على اللاعبين والرموز!



* ايضاً الجماهير ستصاب بخيبة أمل كبيرة لو عرفت ان «الشرفي» العاصمي هو من يسرب اخبار ناديه الى الإعلاميين الذين يعملون ضده ويحاولون الشوشرة عليه باستمرار!



* يتحدثون عن الجهل الذين هم اربابه، والوسائل التي يكتبون بها تكرر المادة والمقالات في العدد ذاته أكثر من مرة!



* يطلب الاهتمام بظهوره الفضائي وتواجده باستمرار مهما كان الثمن حتى لو في المسلسلات كمسلسل «الحيالة»، لذلك يأتي هذا الظهور مجاملة وحسب مايٌقدم وليس لكفاءاته وثقافته وفهمه الرياضي!



*العضو السابق بدأ عرض خدماته على بعض الاندية من أجل إحضار بعض اللاعبين!



* تغريدة لاعب الوسط صاحب المستوى المتواضع والعقد الكبير تعبر عن عدم الوفاء مع مدربه المقال، وليته مع زميله لاعب الوسط الآخر أصبح طريقهما (معبداً) نحو التنسيق!



* المدرب الجديد لايزال يضغط على الإدارة من أجل التعاقد مع ابن جلدته الذي ينتظر الرد على أحر من الجمر!



* أصبح يعض أصابع الندم بعدما عرف أن الوعد بالدعم والميزانية الضخمة تحول الى سراب!



* ليت الشرفي ارتقى بعقله ونفسه بدلا من ان يتحول الى أداة توصيل الاخبار للاعلاميين الذين ينتمون لفريقه ظنا منه انه يخترق النادي الآخر!



* جعلوه يشرب من الكأس في ليلة انتظار اعتماد ادارته، والسبب عدم اتفاق الاغلبية على استمراره!



* سخروا من حصوله على المراكز المقدمة، ونسوا لاعبهم المفضل عندما تولى المهمة في فريقهم كيف كان الترتيب؟!



* يطالب بعدم تقييم أي مدرب الا بعد مضي فترة طويلة، وخلال فترة قصيرة من التجربة قال رأيه بمدرب فريقه!



* القرار لم يستهدف مصلحة الفريق انما تجاوزه الى المصلحة الشخصية والخوف على الكرسي!



* الجماهير لم تعد تثق بالتصريحات لذلك تتمنى ان تلحق الادارة بالمدرب مادام ان الاخفاقات تتكرر بصورة كربونية!



* الشرفي يدعم من دون ان يتحدث وغيره اشغلوا الفضاء ووسائل الاعلام من دون ان يدفعوا عشاء ليلة واحدة للاعبين!



* أصبح الإداري يكتب بمعرف مستعار ويمرر بعض الاخبار غير الصحيحة حتى يموه على نفسه ولاينكشف أمره!



* اصبحوا يخصون البعيد بالأخبار نكاية بالقريب الذي ينتقدهم على أمل تعديل الأوضاع بدلا من الانتكاسات المستمرة!



* قال لهم رافعا صوته (حتى لو استمرينا بلا مدرب.. المهم ريحونا منه)!



* اعضاء الفئات السنية في النادي الغربي اختاروا مغادرة الاجواء غير الصحية!



* لم يصدقوا بيان الشرفي (الذي لم يذكرأي اسم) وعلى الرغم من ذلك احتلفوا على أمل التحرر من الخجل ونسيان الالقاب المضحكة!



* اللاعب القضية يعيش وضع نفسي صعب بعدما علم بالتطورات الجديدة التي كان بطلها المدرب الجديد!



* الاعلامي صديق الرئيس وبعض اعضاء اللجنة بات في وضع صعب عندما وضعه صاحب المعرف المثير في رأسه، وذلك خشية كشف بعض الحقائق!



* خلال فترة قصيرة ظهر أكثر من متحدث وأكثر من بيان ما يعني ضياع الطاسة وحب الظهور!



* قبل أسابيع يقول ان الاغلبية متفقون على استمراره، اما الآن فتغيرت اللغة وتناقضت التصريحات!



* إدارته السابقة للموقع والثقة بأنه يعشق فريقهم اثمرت عن تحقيق مطالبه ودعمه بما يريد على طريقة (ادعموه هذا ولدنا)!



* من جهله المركب وهو الذي يتظاهر بمحاربته للجهل ان خلط بين اسم الاعلامي الذي يوافقه الميول، والمسؤول الاعلامي في النادي المنافس!



* الهدية الجديدة اصابته في مقتل وجعلته يغرد بعبارات مضحكة كشفت جهله المركب!



* أصبح دور قريبه تلميع صورته عند أي ورطة يقع بها عسى ان يخرج منها "سالما وغانما"!



* غادر من كان يقف في وجهه ويضعه في حجمه الطبيعي فصفاء له الجو واستعاد جزء من تصريحاته وتنظيراته التي احرجته اكثر من مرة!



* بعد تصريح (العربة الشهير) اصبحت الجماهير تتمنى عدم ظهوره حتى لا يجيب (العيد) لها ولناديها!



* بح صوته وهو ينادي بان يكون له نصيب ولكن بطريقة غير مباشرة وعندما اصابه اليأس هاجم النجوم!



* قال للعضو الآخر بعدما ان نجحوا في ابعاد من يقف في وجوههم(نريد ان نتنفس ونصرح)!



* زيادة المتابعين بمقابل والرد على الزملاء باسماء مستعارة جميعها تصرفات يظن صاحب الاستفتاء المضحك انها غير معروفة!



* أكثر من أجنبي أصبح يضع رقمه لدى وكلاء اعمال اللاعبين على طريقة (اذا جتكم فرصة تكفون لاتخلونا)!



* لايزال المسؤول الاعلامي المأمور يتعمد ابراز الأخبار المسيئة للمنافسين، ووضع الاخرى التي فيها نجاحات وسط مساحات صغيرة (عاشت المهنية يامخالف للمهنية)!



* لا يلام فهو خرج من بيئة التعصب إلى بيئة أكثر تعصبا يضاف لها أن هناك من يتحكم به ويرسم العمل وفق سياسته، والمضحك انه يتباهى لدى الاصدقاء بأنه صاحب قرار!



* هذه المرة سيكون الدور على المذيع الآخر الذي ربما حضر مراسم توقيع قريبه على طريقة زميله الذي سبقه في اغتنام الفرصة!



* كان يهاجم الادارة السابقة قبل توليه المهمة، وعندما اصبح في وضع صعب للغاية بات يطالب الجميع بالوقوف معه!



* اجتمع اصحاب الانتماء الواحد وعبروا عن سعادتهم بعملهم خلال الموسم المنصرم، وكأنه يقولون (نجح المخطط من دون أن يسألنا أحد)!



* لم ينجح وهو يحمل الصافرة فكيف بعدما أصبح عضوا همه الوصول الى مكانه الحالي!



* اما زميله المقيم الآخر فدوره فقط الدفاع عن الرئيس وبعض الاعضاء من أجل ان يكون قريبا منهم!



* الهدية الثمينة استفزت (صاحب الرفعة الشهيرة)، وكشفت حقده الذي زاد بعد تهميشه من قبل ادارة ناديه!



"صياد"







عواكيس







لوبيز



الى معوكس المحترم: لاحظت كما لاحظ غيري من المشاهدين ان بعض اللاعبين مصرين على قصة القزع المقززة وهم في المعسكر في اسبانيا، اين ادارة المنتخب منهم.. ومن المسؤول، وليش المنتخب معسكر واللاعبين في اجازه بعد موسم طويل وشاق ولا يوجد استحقاقات قريبة؟



معاذ الحميد

- مرات




-حلوة من المسؤول أن عرفته علمنا يا بوحميد!



* الحبيب معوكس وش قصة البيانات نشوفها هالايام سوقها قائم، وهل تراها ضرورة ملحة أهم من العمل بصمت؟



عبدالله العامر- الرياض




-انا مايضحكني الا صياغتها اما مضمونها فالله يخلف على أهلها!



* الصديق العزيز ابو العواكيس.. كيف رأيت معسكر المنتخب السعودي في اسبانيا.. عساك متفائل؟



راشد الدوسري- الخبر




- ماحصلها الا المدرب متكي عند اهله وفالها من استراحة لاستراحة!



* تحياتي يامعوكس نشوف بعض رؤساء الاندية حدهم التصوير مع البطل، ليش مايشتغلون ويطورون انديتهم ويفرحون ويصورون معها؟



خالد الرشيد- الدمام




-كلن وطموحه وبعذر انديتهم لو دحدرت!



* الاستاذ معوكس بحكم خبرتك وقراءتك الزينة للاحداث، متى شفت ان الوضع مايطمن في بعض الاندية؟



يوسف الخالدي- الرياض




-من شفت المقربين من الاعلاميين وانا غاسل يدي!



* اجمل تحية لك يامعوكس متى نشوفك ترأس أحد الاندية وتقدح من رأسك من دون ان يكون هناك قدح وذم ضدك؟



بدر العبدالله- تبوك




-القادح واحد ومايتكرر وياهو ضغط بعض الناس اللي بيحتفلون بروحته!



* تحياتي يامعوكس ظنك فيه أمل نشوف الميزانيات المفتوحة لبعض الاندية؟



محمد احمد - جدة




- ولا أمل ولاحصة ورقية!



* الاستاذ معوكس ماهي توقعاتك للموسم المقبل.. وهل هناك بوادر دفع جديدة نحو المقدمة لبعض الفرق؟



بندر العصاي-عنيزة




-ان حلت بعض اللجان تفككت الكفرات وخرب الدفع وخبط!



* البروفسور معوكس توقعناك مع المنتخب تغطي اخباره في البراد والاجواء الزينة وفجأة عرفنا انك مارحت بعيد.. ليش ماعندك واسطة؟



سعد الشهراني- خميس مشيط




-لا واسطة ولا اخو ولا ابن عم!



* اهلا وسهلا يامعوكس وصباح الخير.. متى تصير مدرب وتكون المدام هي مديرة اعمالك.. شكلك رايح تأخذ الشرط الجزائي مقدما؟



عبدالعزيز العمر- الجوف




- اما مديرة اعمالي انت فاكرها مصارعة هذي ملايين ان شافتها ضفتها وداخت من الفرحة!



*خفيف الدم الظريف جدا ابوالعواكيس تحية طيبة وبعد: ياستاذنا الكبير وش ذا اللي حاصل في بعض الفرق معقولة الى ذا الدرجة فعلا بعض الناس مالهم أمان؟



احمد الحمد - بريدة




-خايف يقولون له بأمان الله



*قاهرهم وحابس دمهم معوكس تحية وبعد: يقول عميد.. أن جماهير فريقة لاهم لهم الا متابعة المدرب الجماهيري وانت وش تقول؟



على السالم-الشفاء




-وهو لا هم له الا متابعة المدرب والفريق من خمسين سنة!



*الغالي معوكس تحية محبة خاصة لك وبعد: ودي أعرف كيف حصلت على شهرتك وشعبيتك معقولة ماحد غار منك وسوى اجتماع وازاحك ولو يابوالعواكيس اسمح لي شكل واسطتك قوية ماشاء الله ربي يحرسك من العين؟



عاشقة الموج الازرق


-من العين والسد!



*الناقد الكبير معوكس تحية طيبة وبعد: اذا كان بعض المحسوبين على الاعلام واللي رشحوا انفسهم لرئاسة احد الاندية بصوت واحد انطردوا يقول ان المدرب الكبير سامي الجابر من صنع الاعلام اجل هو صنع من؟



نواف الصيخان-حي الفلاح




-صنع السمسمية!



*صاحب المليون رسالة ابو العواكيس ليش بعض الناس قلب على المدرب وهاجمه كان ودي يكون دبلوماسي ويحفظ الود.



عبدالعزيز السعد-الشفاء




-انا واخوي على المدرب!











ريجي يقنع الرئيس ببديل كاستيلو







الرياض ـ عبدالإله المرحوم



اجتمع المدرب الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ريجي (روماني) مساء أمس برئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد في منزله، ناقش خلاله ملف الفريق وكافة الترتيبات التحضيرية للمعسكر الخارجي الذي سيقام بعد ثلاثة أسابيع، وتم اطلاعه على نتائج القرعة الآسيوية وموعد مباراتي دور الثمانية اللتين يواجه فيهما الفريق منافسه السد القطري.

وعلمت الرياضية أن ريجي أقنع رئيس النادي باللاعب الذي سيحضره بديلا عن كاستيلو، وربما يعلن خلال الأيام المقبلة عن التعاقد رسميا معه.

وكانت الرياضية قد كشفت في عددها الصادر أمس عن مفاوضات الهلاليين مع اللاعب (بنتيلي) صانع ألعاب فريق ستيوا بوخارست الروماني.

وكان ريجي قد قام بالتجول في مرافق النادي عصر أمس الجمعة برفقة مدير الكرة فهد المفرج، حيث اطلع المدرب الروماني على شرح موجز لكافة التفاصيل المتعلقة بالفريق واللاعبين، ومقر المعسكر وصالة الحديد، وملعب التدريبات الرئيسي والنادي الصحي، وكذلك العيادة الطبية التي تم إنشاؤها مؤخرا.

من جانبه، كشف المدرب الروماني ريجي عن انبهاره بالاستقبال الذي حظي به من قبل الجماهير الهلالية، وألمح إلى المقربين منه بأنه قام بإرسال مقطع يوتيوب إلى عائلته للاطلاع على الاستقبال والصيحات الجماهيرية التي قوبل بها من قبل الهلاليين.

وعلى صعيد متصل، يعقد المدرب الروماني ريجي مؤتمرا صحفيا عند الساعة الخامسة من عصر اليوم السبت بمركز الأمير فهد بن سلمان بنادي الهلال، حيث سيجيب على استفسارات وسائل الإعلام.

من جانب آخر، يحتفل مجلس الجمهور الهلالي على مسرح النادي بالمدرب الجديد بعد نهاية مؤتمره الصحفي على أن يغادر مباشـــرة لبوخارست الرومانية.

وعلى صعيد متصل، بدأت أعمال الصيانة للملعب الرئيسي بالنادي على أن تنتهي قبل العودة لاستعدادات الموسم الجديد.







استقبال فوضوي لريجي



أثار استقبال مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ريجي (روماني) في مطار الملك خالد الدولي بالرياض أمس الأول العديد من ردود الافعال على مستوى المواقع العالمية في الانترنت ، وشنت بعض الجماهير السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي هجوما حادا على الادارة الهلالية ، نظير عدم تكليفها ادارة العلاقات العامة بتحسين صورة السعودية لدى الوافد الجديد، بعد حالة الفوضى التي حلت بالمطار ، وهو ما اتضح كثيرا في المقاطع التي تم تصويرها من موقع الحدث. هذا الاستقبال أعاد الى الاذهان قصة رجل الامن مع النجم العالمي ميسى لدى حضوره مع منتخب بلاده لخوض مواجهة ودية مع المنتخب السعودي ، وباتت الاستقبالات في المطار تحمل عنوانا غير لائق بالسعودية ، فمتى تزول هذه الظاهرة؟.







خروج أسطوري للجابر







الرياض ـ مشعل الوعيل



أشاد تقرير موقع فوكاتيف الإخباري الأمريكي بمدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال (السابق) سامي الجابر ، واصفا خروجه من النادي بعد إلغاء عقده بالخروج الاسطوري الذي لا يضاهيه أي خروج آخر ، عكس ما حدث مع مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي الاستكلندي مويس الذي شعر بالصدمة عقب الرحيل عن (الشياطين).

وعاد التقرير الأمريكي ليحكي واقع الجابر وقال :" سامي لديه شعبية طاغية في بلاده ، وهو الشخصية الرياضية الأولى في السعودية ، فقد تلقى هديتين من رجل الاعمال المعروف وأحد أغنى أغنياء العالم الأمير الوليد بن طلال عبارة عن سيارتين فارهتين من نوع (بنتيلي) الأمر الذي جعل الجابر كأمير بعد تركه الهلال على العكس من مويس الذي شعر بالصدمة بعد الرحيل عن مانشيستر و لو تلقى سيارة بنتلي لإزالة مرارة خروجه من اليونايتد.







هدف رادوي في النصر .. لا ينسى







نشط خلال موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) هاشتاق هدف ما آمل مشاهدته ، وجاءت اغلب المشاركات والترشيحات لهدف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الروماني رادوي في شباك الغريم التقليدي النصر ، وذلك في موسم 2010 ، حيث حمل الهدف رقم 5 وجاء من تصويبة من مسافة بعيدة في شباك الحارس النصراوي عبدالله العنزي ، فـي المباراة التـي جمعت الفريقــين فـي ذهـاب نصـــــف نهائـي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي انتهت بـ5ـ3 للهلال.







قرعة دوري جميل الإثنين







الرياض ـ عبدالرحمن النمر



كشف نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم احمد العقيل أن قرعة دوري عبداللطيف جميل ستقام بعد غد الاثنين بالرياض نافيا إقامتها في جدة.

وقال إن القرعة ستقام وفق الطريقة التي تمت في الموسم الماضي بناء على النتائج بحيث يتم تقسيم الفرق إلى أربعة مستويات ولن نعلن في هذه القرعة الملاعب التي ستقام عليها المباريات حتى نستلم تقارير الملاعب من الادارة الهندسية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.







العودة لجادة الهلال







وأخيرا انتهت الحفلة بعد أن قررت إدارة الهلال إنهاء عقد سامي الجابر كمدرب للزعيم في خطوة اعتبرها البعض قراراً مجحفاً في حق ابن الهلال وأسطورته، وبغض النظر عن رضائي عن القرار من عدمه أقول إن تأخر الإدارة في اتخاذ القرار جعل الأمور تسير في منعطفات خطيرة لم نتوقع يوما أن يمر بها الهلال ولكن الله سلم رغم علم المعارضين أن دوام الحال من المحال ولو دامت لغيرك ماوصلت إليك، لهذا نقول لمحبي الهلال إدارة وجماهير إن الواقع يفرض على الجميع العودة لجادة الهلال والهلال فقط ودعمه بالشكل الذي يليق بتاريخ وإنجازات هذا الكيان ليعود كما عهدناه زعيما بغض النظر عن أي شيء آخر على اعتبار أن صفحة الكابتن سامي أصبحت من الماضي بكل مافيها، فحاضر الهلال ومستقبله أهم بكثير من كل الأسماء ومن لايؤمن بذلك لايعتبرمن أمة الهلال، شكرا سامي، شكرا لكل من دعم مسيرتك التدريبية ونحن على ثقة بأن للمجد بقية، الشكر موصول أيضا لمن اختار المدرب رجيكامب الذي أثق أنه سيعيش مجداً آخر مع الهلال.



وقفة

ـ يقول صديقي غير الهلالي إن وجود سامي شكل ضغطاً كبيراً على جماهير الهلال، حيث إنهم كانوا يعيشون هاجس نجاح سامي وهاجس تفوق الهلال، يعني يلعبون مباراتين في مباراة، ويقول أيضا إننا سنرى هلالاً مختلفاً الموسم المقبل بعد أن تعود الأمور لطبيعتها الفنية، إذن فنحن بانتظار هلال التعويض ليأكل الأخضر واليابس.

ـ بصراحة معسكر المنتخب الأخير معسكر باهت لاطعم ولا لون ولاحتى أسباب مقنعة لمثل هذا المعسكر، تمنيت لو تمت مناقشة المدرب لوبيز حول مثل هذا المعسكر وتوقيته على الأقل، ليشعر أن هناك أناساً يفهمون وما ينضحك عليهم، للمعلومية أنا أعرف أن الإعلام الرياضي الإسباني أفضل من (يطقطق) على مثل هذه المواقف المضحكة، فضلا يا اتحادنا العزيز خلوه يحترمنا ويحترمكم.. على الأقل نفتك من طقطقة الإسبان.

ـ رسالة من ولي أمر لاعب من الفئات السنية لإدارة الهلال يقول فيها إن الأندية المنافسة تبحث عن المواهب في كل مكان وتؤمن لها الموصلات المناسبة في كل الرياض، عكس نادي الهلال الذي بخلت إدارته عن تأمين باصات لنقل لاعبيهم الصغار وترك المهمة لأولياء أمور اللاعبين، حرام تضيع المواهب في مهب الموصلات يا إدارة الهلال، باص لله يامحسنين الهلال.











سيقدم إلى وسائل الإعلام اليوم السبت

الروماني «لورينت ريجيكامف» يتجول في النادي ويلتقي بالرئيس








سعيد مستور - الدمام



قام المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الجديد الروماني "لورينت ريجيكامف" بزيارة لمقر النادي، إذ تجوّل على كافة مرافق النادي، واطلع على كافة المنشآت، وشملت الجولة استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ومعسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز -رحمه الله-، وعيادة النادي الطبية، إضافةً إلى النادي الصحي، قبل أن يعقد اجتماعاً مع مدير إدارة كرة القدم بالنادي الأستاذ "فهد المفرج"؛ للاطلاع على كافة الترتيبات، ودراسة التحضيرات لمعسكر الفريق المقبل.



من جانب آخر التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي بريجيكامف مساء أمس، وذلك للحديث عن كافة الأمور المتعلّقة بالفريق الأول لكرة القدم، فيما سيقدم الهلال مدربه الجديد لوسائل الإعلام في تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم السبت؛ في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ إذ سيجيب عن أسئلة الوسائل الإعلامية في المؤتمر الصحافي، حيث سيتم التطرق فيه لكافة الامور المتعلقه بالفريق الهلالي.







الهلال يتفق مع الشباب على إعارة حسن معاذ مقابل 13 مليون ريال







أحمد العتيبي - الرياض



اتفقت ادارة الهلال مع نظيرتها في نادي الشباب في ساعة متأخرة من مساء امس الاول الخميس، على انتقال الظهير الايمن حسن معاذ بنظام الإعارة لموسم واحد مقابل 13 مليون ريال، وأجرى رئيس الهلال اتصالات مكثفة خلال اليومين الماضيين مع رئيس الشباب المستقيل خالد البلطان، والرئيس المرشح تركي البراهيم، لإنهاء الصفقة والتي شابها الكثير من الفتور بين الطرفين، بعد ان كان الهلال قد فتح باب المفاوضات الصيف الماضي عن طريق المدرب المقال سامي الجابر.



وسيكون نصيب الشباب من الصفقة سبعة ملايين ريال، في حين سيتقاضى معاذ مليونين ومائتي الف مقدم عقد، اضافة لرواتب شهرية تمثل بقية نصيبه من الصفقة.

وتسعى الإدار الهلالية لإنهاء كافة المعضلات الفنية التي تواجه الفريق في استحقاقات الموسم القادم، والتي من ابرزها المشاركة في الدور ربع النهائي لدوري ابطال آسيا، والذي سيواجه الهلال من خلاله فريق السد القطري.

وكشفت المصادر، ان ادارة الشباب قد أبدت موافقتها على انتقال معاذ للفريق صاحب العرض الاعلى، بعد ان تأكدت ان استمراره سيزيد من المصاعب لإدارة الفريق، في ظل خروج اللاعب في الاعلام وحديثه عن عقده.

وكانت ادارة الشباب قد وقعت مطلع الشهر الماضي مع لاعب فريق الرياض حمد الجيزاني، بعد منافسة قوية مع الاتحاد، في خطوة اعتبرها النقاد بأنها الخطوة الاولى لتخلي الشباب عن معاذ، في الوقت الذي يتواجد فيه صالح القميزي لاعب المنتخب الاولمبي، كأحد اهم الاسماء الذين ستوكل إليهم مهمة الظهير الايمن في الفريق الشبابي في الموسم القادم، في حال اتم الهلاليون صفقة اعارة حسن معاذ.







مدرب الهلال الجديد يطلب التعاقد مع بنتيلي





بنيتلي



عبدالرحمن أباعود - الرياض



كشفت تقارير صحفية رومانية صادرة يوم أمس عن تداول اسم الروماني بنتيلي قائد فريق ستيوا بوخارست داخل أروقة نادي الهلال الذي تعاقد مع الروماني ريجيكامب لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، وذكرت التقارير أن المدرب الهلالي الجديد قد رشح اللاعب بنتيلي والذي يلعب في مركز المحور الدفاعي، بديلا عن الكولمبي كاستيلو، بعد أن وقع على مستواه خلال تدريبه لستيوا بوخارست والذي حقق معه بطولة الدوري، ووصافة الكأس.



وكان ريجيكامب قد وصل إلى الرياض فجر أمس، وسط استقبال جماهيري كبير، وحرص على الالتقاء بمسؤولي النادي عصر أمس في مقر النادي، حيث عقد اجتماعاً خاصاً مع فهد المفرج مدير الفريق لبحث أمر معسكر الفريق الذي سينطلق بعد ثلاثة أسابيع.

من جهة أخرى، يعقد المدرب الجديد مؤتمراً صحفياً في مركز الأمير فهد بن سلمان الاعلامي بمقر النادي في تمام الخامسة عصراً، يتبعه حفل يقيمه مجلس الجمهور الهلالي في مسرح النادي، احتفالا بمدربهم الجديد.











مدرب الهلال الجديد يعيش سيناريو «ميسي» في مطار الرياض

اضطر للهروب في سيارة أحد المصورين بسبب الاستقبال الصاخب








الرياض: فارس السبيعي



تكررت مشاهد الفوضى في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وذلك أثناء استقبال الهلاليين مدربهم الجديد الروماني لورينت ريجيكامبف فجر أول من أمس، وانتشرت مقاطع فيديو أظهرت المدرب وهو في حالة سيئة، ويجري لمسافات طويلة هربا من الجماهير التي فاجأته باستقبال جنوني، وقد أعادت تلك المشاهد إلى الأذهان حادثة قدوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وما صاحبها من تهكم واستياء على النطاقين المحلي والدولي.

وتجمعت جماهير الهلال بكثافة لاستقبال مدربها الجديد إذ أغدقت عليه بالورود والشالات الزرقاء والبيضاء فيما بادر كثيرون إلى التقاط صور سيلفي مع المدرب، لكن الأمر تحول بعدها إلى فوضى عارمة في ردهات المطار عندما طاردته الجماهير حتى مواقف السيارات، بينما يظهر رجل أمن ممسكا المدرب بيده ويجول به جريا لمسافات طويلة هربا من الجماهير وهو المشهد الذي تناوله الكثيرون بسخرية كبيرة.

وقد اضطر المدرب إلى المغادرة مع خالد المليحي عضو مجلس الإدارة بمعية أحد مصوري الصحف للهروب من الازدحام الجماهيري الكبير في صالة الخطوط الأجنبية بالمطار.

وعلق البعض بالقول إن الجماهير التي حضرت بكثافة أرادت من وجودها في ساعات الفجر الأولى في المطار تسجيل موقف تأييد لإدارة النادي والمدرب الجديد، ردا على الموقف المضاد الذي انفجر غضبا من إقالة سامي الجابر.

واستنكر مغردون أن تتحول فكرة الاستقبال الحافل إلى فوضى قد تترك انطباعا سيئا لدى المدرب ومرافقيه، وكذلك وسائل الإعلام الرومانية التي تهتم كثيرا بوجهة المدرب لورينت ريجيكامبف الجديدة.

من جانب آخر عقد المدرب بعد وصوله اجتماعا مع مسؤولي النادي، وينتظر أن يجتمع مع الرئيس الأمير عبد الرحمن بن مساعد ونائبه محمد الحميداني.











محاولة «تهريب» فاشلة!







الرياض - سيف السويلم



لا تحتفظ ذاكرة زائري العاصمة الرياض بصورة ناصعة البياض لمطارها الدولي، لكن مدرب الهلال الجديد الروماني ريجيكامب أضاف إلى الصورة التقليدية صورة أخرى تركض فيها حشود جماهيرية خلفه من دون تنظيم، بينما يحاول رجل أمن جاهداً سحبه بقوة هرباً منها.



لقطة هرب المدرب الجديد على يد رجل الأمن كانت المشهد الأكثر تداولاً يوم أمس، عملية الهرب التي بدت طبيعية في بدايتها، نقلت قبل النهاية صورة من حال الفوضى التي اعتادت عليها الجماهير الرياضية السعودية وتناقلتها نظيرتها العالمية عند استقبال اللاعب الأشهر ميسي حين شارك منتخب بلاده في مباراة ودية ضد الأخضر قبل عامين.



من جهته نفى المتحدث باسم الهيـــــئة العامة للطيران المدني خالد الخيبري، أن تكـــون إدارة الهلال أبلغتــــــهم بمــــوعد وصول الـــمدرب، مشدداً على ضرورة التنسيق مع المطارات في حال قدوم لاعب أو مدرب يحظى باهتمام جماهيري.



وقال الخيبري لـ«الحياة» تعقيباً على المقطع المتداول: «يفترض في مثل هذه الحالات أن تحرص إدارة النادي على التنسيق المسبق مع إدارة المطار لاتخاذ الإجراءات اللازمة، منعاً للإخلال بالتنظيم العام، فبإمكان الجهة التي تترقب وصول شخص ما، أن تُبلغ المطار بموعد وصوله لتتولى إدارة المطار عمل اللازم، فالمطار منفذ جوي يعبر منه مسؤولون ومشاهير، ويمكن للمطار وضع بعض الترتيبات لضمان عدم الازدحام داخل المطار، وكذلك تخفيف الازدحام في المواقف وعدم إزعاج المسافرين الآخرين»، مشيراً إلى أن هذه الحال تشبه حال وصول اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي العام الماضي والتي لم يتم فيها التنسيق المباشر مع إدارة المطار.



وطالب الخيبري، الجماهير الرياضية بالاهتمام بتقديم صورة مشرّفة عن الوطن للقادمين إليه من لاعبين ومدربين.



مضيفاً: «لا بد من تكثيف التوعية والتثقيف في هذا الشأن، فالمدربون واللاعبون الذين يتم استقطابهم من الخارج، يفترض أن يجدوا الصورة الحقيقية والمشرّفة عن المملكة، ولكن حدوث مثل هذه التجمعات والفوضى قد يتسبب في نقل صورة مشوهة».



من جهته أرجع مدير المركز الإعلامي في نادي الهلال عدم إبلاغ إدارة المطار بوصول مدرب الفريق الجديد إلى السرية التي أحاطوا بها هذا الحدث، مشدداً على أنهم استغربوا وجود حشد جماهيري ضخم على رغم السرية التي انتهجوها، وزاد في حديثه إلى «الحياة»: «أولاً نشكر الإخوان في المطار على مساندتهم الدائمة لنا، وعلى مواقفهم مع الأندية كافة، لكن التعامل مع حشد جماهيري بهذا العدد أمر مستحيل، بدليل أنه مشهد يتكرر في كل استقبال طوال الموسم».



يواصل: «سبق أن أجبرنا على نقل اللاعبين إلى الطائرة بحافلة النادي، كان ذلك في الجولة الخامسة من مباريات الموسم الماضي حين عدنا من الطائف إلى الرياض بعد لقاء الأهلي، فالحشد الجماهيري الكبير منعنا من إدخال اللاعبين إلى المطار».



وتعليقاً على تصرف رجل الأمن الذي سحب المدرب في شكل قوي هرباً من الجماهير قال: «هو تصرف شخصي، لكن ما حدث عدا عن ذلك فهو أمر طبيعي يحدث دائماً»، وعن رد فعل المدرب إثر ما حدث ومدى تأثره بغياب التنظيم علق: «المدرب سعيد جداً، وتعامل مع الموقف على أنه موقف ظريف ومحفز يدل على جماهرية النادي وشعبيته التي تكونت في شكل سريع في السعودية على رغم أنه وصلها للتو، وها هو الآن موجود في النادي وسعيد جداً بهذه الشعبية».











المدرب الروماني زار النادي وتجول في مرافقه وملعب الأمير سلمان

رئيس الهلال يبحث مع لورينتو خطة العمل والاحتياجات الجديدة






سيجتمع رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بمدرب الفريق الجديد الروماني لورينتو ريجيكامب مساء اليوم الجمعة للتباحث حول احتياجات الفريق من اللاعبين الأجانب والمحليين, وبرنامجه خلال الفترة القادمة, في حين سيتم تقديم المدرب للإعلام في مؤتمر صحفي سيعقد غداً السبت في تمام الساعة الخامسة عصراً, وذلك في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي وسيجيب فيه المدرب على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة.



وكان المدرب الروماني ريجيكامب قام بزيارة إلى مقر نادي الهلال عصر اليوم الجمعة, حيث تجوّل على كافة مرافق النادي، واطلع على منشآته، وشملت الجولة ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ومعسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز, وعيادة النادي الطبية، إضافةً إلى النادي الصحي، قبل أن يعقد اجتماعاً مع مدير إدارة كرة القدم بالنادي فهد المفرج للاطلاع على كافة الترتيبات، ودراسة التحضيرات لمعسكر الفريق المقبل.







سامي أبو خضير يروي لـ (قووول أون لاين) القصة ويحمّل الشرطي مسؤولية الخلل والفوضى وينوه بحماسة الجماهير الهلالية

أمين الهلال: لورينتو سعيد بفيلم المطاردة في المطار ويضحك على نفسه








حكاية جديدة من واقع الفوضى بصورة سلبية عن المملكة العربية السعودي في التعامل من لدن بعض مسؤولي مطار الملك خالد الدولي والتنسيق مع الجهات الرياضية ذات العلاقة، هذه الحكاية أو الرواية ضحيتها مدرب الهلال الجديد الروماني لورينتو ريجياكامب لدى وصوله الرياض مساء أمس الخميس، على غرار فيلم (ميسي) نجم الأرجنتين حين حل مع منتخب بلاده في مناسبة ودية مع المنتخب السعودي وأصبح حديث وسائل الإعلامية.





وتم تداول مقطع فيديو والمدرب يهرول بسرعة العدائين والجندي ممسكا يده اليمنى على السلالم وفي الممرات إلى مواقف السيارات ليقذف به في المقعد الأمامي ويعلن انطلاق السيارة والجماهير تطارده منذ خروجه من المكتب التنفيذي إلى السيارة.

والمشهد الذي يعكس سوء التنظيم الذي ليس وليد اليوم تم تداوله في رومانيا بلد المدرب وسيكون محل سخرية عالمية.



وعن ضعف التنسيق بين نادي الهلال في هذا الأمر تحدث لـ (قووول أون لاين) الأستاذ سامي أبو خضير أمين عام النادي الذي كان في استقباله، موضحا سبب ماحدث ومبرئا ساحة النادي، وفي البداية قال "المدرب الآن بجواري يطالع المقطع ويضحك وهو في قمة سعادته ويؤكد أنه سعيد بما حدث مستشهدا بضحكته خلال المطاردة وأنه لم يخف البتة".



وتأسف أبو خضير في حديثه لرئيس التحرير، لما حدث موضحا أنهم أخذوا احتياطاتهم واستقبلوا المدرب في (المكتب التنفيذي) في ظل وجود أعداد كبيرة من الجماهير، واسترسل في حديثه لـ (قووول أون لاين): "بعد خروجنا فوجئنا بالجماهير أمام البوابة بأعداد كبيرة تفوق الخمسمائة، تدافعوا يهتفون وبحماسة، ولكن أحد رجال الأمن تصرف من تلقاء نفسه وأمسك بيد المدرب وهرول به مثلما في المشهد".



ونوه سامي أبو خضير بحماسة الجماهير وحرصها على الحضور "لكن هناك للأسف من خرج عن النص وسحب (كاب) المدرب".



وشدد على أنهم يقدرون حماسة وحب الجماهير وأنهم يسعون لإرضائها وإسعادها.

واستغرب ابو خضير ما حدث بتصرف فردي، مضيفا "لاندري لماذا تصرف بهذه الطريقة، ولم نعد قادرين على السيطرة في ظل تدافع الجماهير، وبعد أن خرج المدرب مع أحد الزملاء من مواقف السيارات التقيناه، وكان مبتسما، وفرحا بالجماهير التي تهتف له".



وجدد أمين عام نادي الهلال تأكيده على أن المدرب سعيد بل شاهد المقطع أكثر من مرة وهو يضحك، ويعبر عن سعادته بما وجده في النادي ومدينة الرياض والتعامل بشكل عام.



وأشار أبو خضير إلى أن عائلته في رومانيا شاهدت المقطع وتم تداوله في وسائل الإعلام الرومانية.

وأبان أنه حضر برفقته مدرب اللياقة، على أن تستكمل الإجراءات والخطة العامة، وسيعقد المدرب مؤتمرا صحفيا غدا السبت الساعة الخامسة في مقر النادي.



ونوه سامي أبو خضير في ختام حديثه لـ (قووول أون لاين) بما وجدوه في رومانيا لإكمال المفوضات مشددا على أن المدرب يملك مواصفات النجاح، والتعامل المثالي والطموحات الكبير ة.







المدرب يعرض ثلاثة لاعبين لاختيار اثنين ويناقش رئيس النادي في خطة العمل

الهلال يقترب من التوقيع مع المدافع الروماني زوكالا




اقترب البولندي لوكاس زوكالا مدافع ستيوا بوخارست الروماني من الانضمام إلى نادي الهلال السعودي بتوصية من المدرب الجديد للفريق لورينتو ريجيكامب.



وذكرت صحيفة "سبورت واي" البولندية أن الهلال عرض على اللاعب الانضمام للفريق مقابل 2 مليون يورو وهو ما يعادل 10 مليون ريال سعودي.



ويتوقع أن تتم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة لينضم زوكالا إلى مدربه ريجيكامف في رحلته الجديدة بالملاعب السعودية.

يذكر أن زوكالا يمتلك عقدا ساري المفعول مع ستيوا بوخارست حتى عام 2016، ويلعب زوكالا بقميص الفريق الروماني منذ عامين شارك خلالهما في 73 مباراة رسمية وسجل تسعة أهداف.



وتشير مصادر إلى أن في جعبة المدرب اثنين آخرين ربما يختار أحدهما بين محور ومهاجم، علما أن الإدارة بدأت مساعيها في وقت سابق للبحث عن مهاجم يعزز قيمة العمل التهديفي ولدرء أي مشكلة تعيق المهاجمين ناصر الشمراني وياسر القحطاني وهي التي تحاول إعارة يوسف السالم، وقد تؤخر مثل هذا العمل لحين التفاهم مع المدرب الذي شاهد عددا من المباريات وقد يغير رأيه بعد بدء التمارين، علما أنه التقى الرئيس الأمير عبدالرحمن بن مساعد اليوم الجمعة ولم تتضح نتائج الاجتماع بعد. وسبق ذلك جولة في مرافق النادي على أن يواجه وسائل الإعلام الخامسة عصر غد السبت.











الروماني ريجيكامف يصل إلى الرياض ويلتقي بسمو رئيس النادي مساء اليوم







متابعة صحيفة هلالكم



وصل في وقت متأخر من مساء أمس الخميس إلى الرياض مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الجديد الروماني “لورينت ريجيكامف”، وكان في استقباله أمين عام النادي الأستاذ “سامي أبوخضير”، وعضو مجلس الإدارة الأستاذ “خالد المليحي”، حيث قام المدرب عصر اليوم الجمعة بزيارة لمقر النادي، إذ تجوّل على كافة مرافق النادي، واطلع على كافة المنشآت، وشملت الجولة استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ومعسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز -رحمه الله-، وعيادة النادي الطبية، إضافةً إلى النادي الصحي، قبل أن يعقد اجتماعاً مع مدير إدارة كرة القدم بالنادي الأستاذ “فهد المفرج”؛ للاطلاع على كافة الترتيبات، ودراسة التحضيرات لمعسكر الفريق المقبل.. هذا وسيلتقي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي بريجيكامف مساء اليوم، وذلك للحديث عن كافة الأمور المتعلّقة بالفريق الأول لكرة القدم، فيما سيتم تقديم المدرب لوسائل الإعلام في تمام الساعة الخامسة من عصر يوم غد السبت؛ في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ إذ سيجيب على أسئلة موفدي الوسائل الإعلامية في المؤتمر الصحافي







وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::













Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire