mardi 27 mai 2014

رحل سامي وبقي عديموا الفائدة

بعد أن بدأ الفريق يسير في المسار الصحيح وأصبح فريقا ممتعا وبعد أن قام المدرب بترميم الفريق ومعالجة جميع نقاط الضعف وأصبح الفريق في رتم تصاعدي والدليل مبارياته الأخيرة أقيل سامي من منصبه ليس لشيء إنما لحاجة في نفس يعقوب إرضاء لزمرة من أعضاء الشرف لافائدة منهم سوى الكلام وترديد بعض العبارات المضحكة كا الرجل الخفي وكأنه قد جاء برأس غليص في حين كان من المفروض أن يكون القرار بيد من يدفع لا من يتكلم فقد سبق أن فقدنا بطولات كثيرة بسبب المدربين أمثال كومباريه ودول وغيرهم ومع ذلك صبر عليهم رغم مطالبة الجمهور واليوم وإرضاء لعضوي شرف تمت إقالة الجابر ورمي برأي الملايين من الجماهير عرض الحائط واليوم هل يستطيع الأمير عبدالرحمن أن يدعو الجماهير لمساندة الفريق وهو لم يعطيها بالا وكأنها غير موجودة مع أنه كان الأولى أخذ برأي الجماهير وأنا هنا أرى أن أنسب طريقة للرد على تصرف الإدارة هوعدم حضور الجمهورفي أول مباراة تقام على أرضه حتى لو أدى ذلك لهزيمة الفريق فهي ليست أول مرة يهزم فيها الهلال ليكون في ذلك أبلغ رد على الإدارة وحتى يحسب حساب الجمهور في المرات القادمة




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire