samedi 31 mai 2014

رأي شخصــي بخصوص الهــلال

:smilie47: السلام عليكم

صبحكم ومساكم الله بالخير ياعشاق الزعيمSIZE="6"]
[/SIZE]



أحب أبارك لكم ع وصول مدربنا الجديد(ريجاكامب) وأقول الله يوفقه مع زعيمنا في المرحله القادمه:alzaeem:



ولكن والأهم بالنسبه لموضوعي ورأيي الشخصي:هو بخصوص الأسطوره سامي الجابر: نعم هو بالنسبة لي لاعبي المفضل بعد الشلهوب وتمنيت أن يستمر وبقوه في(تدريب الهلال) وأن يجلب بطولة دوري أبطال أسيا لماذا لأنه يستحق ذلك وهو الأنسب كان في هذه الفتره ويعلم الله اني حزنت حزناّ شديداّ ع إلغاء عقده لعشقي له ولرؤيتي أن الأنسب هو إستمراره ؟؟بعد التأهل لدور الثمانيه الأسيوي طبعاّ:ranting:و لكن الأن وبعد ماحدث وبعد هدؤءالعاصفة يجب علي وعليكم أيها الزعماء أن ننظر للأمور بشيء من العقلانية والمنطق وأن لانبالغ في ردة الفعل ......



سامي صفحة وانطوت والكيان الهلالي أهم من أي (شخص)كان ماكان ويجب علينا نحن جمهور الهلال اللذي يعد بالملايين دعم الفريق في المرحلة المقبلة مع المدرب الروماني خصوصاّ وأن المدرب يعتبر ممتاز فنياّ ويجب أن لانضغط عليه وأن نمنحه الفرصة لكي يعمل والبكاء على اللبن المسكوب لن ولن يفيد فالفريق مقبل بعد شهرين ونصف من الأن على مرحلة مهمة بالنسبة لنا كهلاليين في الطريق لتحقيق اللقب الأسيوي اللذي انتظرناه كثيراّ وبالنسبه للأدارة وأعضاء الشرف بلا شك سيقومون بدعم الفريق بلاعبين سعوديين وأجانب على مستوى عالي يساهمون في الرقى بمستوى الفريق....



وهناك أيضاً موضوع مهم جداً وهو موضوع (الرعاه) الجدد واللذي سيساهم في رفع مداخيل النادي بدل الإعتماد على دعم أعضاء الشرف اللذي قد لايأتي (أحياناً)حسب ظرؤف كل عضو . وزيادة مداخيل النادي في العقد الجديد أمر ممتاز لأن الرياضة بحاجة (للمال) بشكل قوي وكلما زادت مداخيل النادي كلما زادت قوته:ba1:



وأخيراً :أتمنى أن تفهمون كلامي جيداً....أنا لا أدافع عن قرار الإقاله بالعكس أعتبره قرار خاطيء جداً في هذا التوقيت وكنت أشد المعارضين للقرار ...ولكن كلامي اليوم هو: أن الموضوع تم وانتهى فلماذا نتكلم عن موضوع منتهي وكلامنا فيه لن يفيد شيئاً,,,,,والأهم هو (الــكــــــــــيان) ثم(الـــــــكيان)ثم(الـــــــكيان)


الإدارة راحله...

اللاعبون راحلون...

أعضاء الشرف راحلون....

المدربين راحلون....


وسيبقى (الـــهلال):alzaeem:فقط هو اللذي نعشقه ونتمنى أن يكون في أعلى المستويات في الموسم القادم وأنا لا أدافع عن الرئيس أو شقيقه ولكن شيء من المنطق لابد أن نتكلم فيه ((وريجاكامب)) بعد الله سيجلب الأسيويه .. بشرط أن يفهم اللاعبين من خلال هذه الفتره القصيره؟؟ وطبعاً هذا أصعب إختبار بيمر عليه مدربنا (القدير) والله يكتب لنا البطولة الأسيويه:cry:



:ba:هذه سطور أردت كتابتها وهي في النهاية رؤية(شخصية) قد تكون صحيحه وقد تكون خاطئة.. تحياتي للأمة الهلاليه:ga: ودمتم:alzaeem:




أخوكم وحبــيــبكم: ولد الرس:d

PIN:2B5B8402 :s4s:




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire