mardi 27 mai 2014

قصيدة ابن مساعد موجهه لابن مساعد

كتبها اعتذارا على لسان احد اصدقائه



ولكنها شاهد على ما آل له وضع الهلال وآسيا



سعادة الرئيس حتما هذه القصيدة كتب منك فيك ووضعنا في اسيا وغلطتك بحق سامي





أنا ما أدري وش أحساسك وما أدري وش تظنيني

أنا الصادق في عينك كنت وصرت الكاذب الخوان



أنا أخطيت ما أنكر ولا في عذر يكفيني

سوى أني احبك حيل وأني دائما أنسان



انا أدري بمدى جرحك و أدري الحظ جافيني

يطول الوقت ما أخطي واذا أخطيت كل شيٍ بان



أنا شفت الزهر مايل وظنيته يناديني

قطفته يوم ضميته لقيته لللأسف ذبلان



عرفت أنك زهر عمري عرفت انك بساتيني

وغيرك قيظ ما يروي سراب يسقي العطشان



أنا لو ما حصل ما كان وش اللي يدريني

بأنك ما سواك انتي سكنتي القلب والوجدان



أنا آسف على أعذاري عجزت القى عذر فيني

يليق بغلطتي في حقك و يرجع كل شئ كان



أحبك كثر أخطائي و أدري أنك تحبيني

و أدري لو تفارقنا فلا نقدر على النسيان



اذا تقوي على فراقي وبعدي عنك خليني

انا ملّيت من دور الكرامه و لعبة الغفران



قليل العمر ياللي انتي دموعك ماتساويني

حرام انه يضيع فراق هي من قلها الأحزان




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire