mardi 27 mai 2014

جماهير الكيان و أعضاء الشخصنة : من أنتم ؟ و أين كنتم ؟


زفرة عاشق : من نحن ؟



ــ نحن جماهير الهلال الكيان ( بقي من بقي و رحل من رحل ) .....

و لسنا جماهير أفراد ( لسنا جماهيرا لعبدالرحمن بن مساعد أو الجابر أو بندر بن محمد أو أيا كان ) .

ــ أبدع الهلال مع مدربين كثر وتغنينا بهلال كوزمين ثم هلال جريتس و لم تثر هذه التسميات حفيظة أحد ، و عندما

تغنينا بإبداع هلال سامي ظهر المشخصنون ...

زفرة غاضب : من أنتم ؟

ــ سامي يتقدم في تصنيف المدربين ( 22 ) عالميا بناء على النتائج و مستوى الفريق .

ـــ فجأة و بدون مقدمات أصبح أعضاء الشرف خبراء فنيين و مقيمين ، وبكل برود يطالبون بإقالته .

ــ من بداية الموسم و الكيان و سامي يتعرضان لحرب إبادة إعلامية و رسمية .

ــ من بداية الموسم و أعضاء الشرف صم بكم لم يلتفتوا للكيان و لم يدافعوا بكلمة .

ــ من بداية الموسم بعض أعضاء الشرف ظهر عبر المنابر الصفراء لتصفية الحساب على حساب الكيان .

ــ بعض أعضاء الشرف لا خيره و لا كفاية شره ... لا دعم مالي و لا معنوي و لا كلمة تبرد القلب .

ــ بعض أعضاء الشرف قطع عنهم الماء و الكهرباء ... فحلقوا خارج السرب .

ــ بداعي المحافظة على الكيان سيسقطونه مستقبلا بالشخصنة .... و بالتحليق خارج السرب .

ــ كل من سيعمل باحترافية ... إدارة ... مدرب ... لاعبين ... سيتم اسقاطه لذات السبب .

ــ الإدارة المخترقة إعلاميا تسببت في اختراق الكيان ...

ــ إدارة رئيس مركزها الإعلامي الجاسر لا تنتظر منها النجاح .

ــ من القادم ؟ الرئيس ؟ نائب الرئيس ؟

ــ الهلال كيان عظيم و جمهوره موج هادر ... و هو من دعمه في غياب الداعمين .

يارجال الهلال و أعضاء شرفه :

الإدارة نفذت طموحكم بالإقالة . وننتظر وقفتكم ضد " الدفع الرباعي " ،

أم ينطبق عليكم المثل ( أسد علي و في الحروب نعامة ) .

اتحدوا ، و تأكدوا لو حدث الفشل فإن جماهير الهلال ستجتمع لتقييمكم و عليكم تقبل نتائج تقييمها ....

أخيرا .... جماهير الهلال جماهير كيان لا أفراد ..... وستستمر رحل من رحل و بقي من بقي .

*******************************

ياعيوني فيك للعبرة مواري ـــــــــــ عزتي للمشتحن من الدمع عينه

تسعة أشهر جارية و الدمع جاري ــــــــــ ما بقى ياعين شيء تذخرينه

لا درى حي و لا حي بداري ــــــــــ يدري اللي عز مكة و المدينه





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire