mardi 27 mai 2014

الوليد بن طلال يهدي سامي الجابر بنتللي اخرى مع دعم نادي الهلال بعشرة ملايين ريال خلال اربع سنوات

بعث الأمير الوليد بن طلال خطاب الى اﻷمير عبدالرحمن بن مساعد ذكر فيه انه سوف يدعم نادي الهلال بعشرة ملايين ريال خلال اربع سنوات.مع اهداء سامي الجابر سيارة بنتللي اخرى تقديرا لجهودة.انتهى

تحياتي




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire