mardi 27 mai 2014

و رحل الذيب

سامي الجابر التعاقد معه يعتبر حدث تاريخي

وإلغاء عقده حدث تاريخي .. ولكن شتّان بين الحدثين



أكل الاخضر واليابس " إعلاميا حاربوه

من الداخل قبل الخارج ولكنه صمد لإنه " ذيب "!!



بدايته لم تكن موفقه , ولكنه طور من نفسه وطور فريقه



ارجع هيبة الزعيم المفقوده من مواسم بسبب [ اداره استثماريه ]

لا يوثق بكلامها !!



تعاقدوا معه ادارة الهلال [ رضاوة ] للجماهير الثائره بعد الخروج من الاسيويه



وألغوا عقده رضاوة لأعضاء شرف الفلاشات !!



لماذا اقالوه ؟؟



لأنه منع أعضاء [ الشهرة ] من الحديث مع اللاعبين والتصوير معهم



لان سامي يعتبر كل لاعب ابن من ابنائه



قالوا : نقيم اجتماع لتحديد إقالة سامي من عدمها, لأول مرة يقام اجتماع تحديد مصير مدرب فريق



من قبل اشخاص لا يفقهون في الامور الفنيه شي !!



# ياكبرها من خيانه :



أكد الرئيس [ الصوري ] ان سامي مستمر وأكد دعمه الكامل لسامي الجابر



وفجأة وبدون سابق إنذار خرج البيان " بيان الصدمه "



بيان يدل على ان اجتماعهم كان عبارة عن" بربسة "



# خاب الرجى :



* عندما يأتي رئيس ويقول : طموح الجماهير صعب تحقيقه [ الاسيويه ]!!



* اذا كنت لا تستطيع تحقيق طموح جماهير الهلال مالذي دعاك لرئاسة النادي ؟؟



* عضو شرف يصف الجمهور العاشق ب [ الجاهل]



* رئيس مركز إعلامي [ نايم في الهنا ] اذا تحدث أتى بالطامة وقلنا " ليته سكت "



* سؤال : هل يرضى رئيس الهلال أن يعلق مصيره باجتماع وتصويت شرفي ؟؟



* رسالة إلى إدارة و أعضاء شرف الهلال :



قالها خالد بن فيصل رحمه الله : الهلال ليس ملكا للإداره ولا لأعضاء الشرف



وانما ملك لجماهيره الغفيره



ضعوا هذه المقولة أمم اعينكم .



نقطة أخر السطر :



رحل سامي ولكنه لم يرحل من قلوب محبيه وعشاقه , فسوف يبقى رمزاً



كلاعب , كإداري , كمدرب ..



يحسبون أنهم أنهوا مسيرة سامي التدريبيه ولكنهم لا يعلمون أنها بدأت للتو !!



شكرا سامي بفضلك سقطت الكثير من الاقنعه .





كتبه : نصكس



N9x_o@




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire