mardi 27 mai 2014

لغير المتعصبين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كما هو واضح في الوضع الراهن في الهلال أن هناك اجماع شرفي على عدم استمرار سامي الجابر كمدرب للهلال مهما كانت قناعات أعضاء الشرف يجب علينا عدم مهاجمتهم والتسرع في اصدار الأحكام عليهم فنحن بهذا الفعل نقسم الهلال الى عدة أقسام وأنتم كهلاليين لاتريدون أن يصل الحال بكم كما وصل للادارة الاتحاد من الانقسامات التي لايعرف لها حل

فلذلك يجب علينا التالي

1- دعم رئيس النادي و مجلس أعضاء الشرف والثقة التامة بهم لأن قراراتهم مستحيل أن تؤثر بشكل سلبي بالكيان الهلالي

2- عدم مناقشة المواضيع التي تحث على تقسيم أعضاء الشرف

3- الوقوف مع الكيان وليس مع الأشخاص فمن يعمل وراء الهلال ولأجل الهلال لانكن له سوى الاحترام والتقدير

4- الدعم الجماهيري المتواصل للهلال

5- عدم السماح لجماهير الأندية الأخرى التدخل في الشؤن الخاصة بالهلال



هذا ولكم جزيل الشكر




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire