mardi 27 mai 2014

أحذروا هناك من سيترجم للمدرب

لازالت الجماهير الهلالية تعيش صدمة اقالة الكابتن سامي الجابر من تدريب الفريق مما جعل النقاشات تطول وتطول والأنقسامات تتشعب بين الجماهير مابين مع أو ضد وهذا الأنقسام جعل بعض الذين يملكهم الحقد من نجاحات الكابتن القدير سامي بالتحدث عنه بطريقة غير لائقة وغير مهذبه ولا نلوم الحقاد والحساد بل نلوم انفسنا حين انقسمنا وتجادلنا وتطاولنا على الشخصيات التي تمثل الهلال وجعلنا الحاقدين يتدخلون فيما لا يخصهم وفي مواضيع تخص البيت الهلالي فقط.

جميعنا نحب سامي وجميعنا نرغب بأن يكون في البيت الهلالي ولكن سامي قد ذهب والكيان باقي .

وأخيرا لنظهر الدعم للمدرب الجديد لأن هناك من سيلعب على وتر الأنقسام وتأليب المدرب الجديد بأن المدرب الجديد غير مرغوب فيه من قبل الجماهير مما قد يؤثر على نفسيته ومن ثم على إعداد الفريق الهلالي في الأستحقاقات القادمة .




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire