mardi 27 mai 2014

لماذا لم يفرض اعضاء الشرف رايهم سابقا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الذي يتابع الاحداث الحاصله في الشأن الهلالي اليوم

يندهش من محاولة قلب الحقائق والدخول الى طابور اللطم على لاشئ

من يقراء الاحداث لايملك اليوم سوى رفع القبعه كما يقال

لاعضاء الشرف على الديمقراطيه والحريه التى يفتخربها كل هلالي



حين عرضت الادارة فكرة ان يتولى الجابرقيادة التدريب للفريق بداية العام عارض الكثيرين من اعضاء الشرف لانهم يرون الوقت ليس مناسب ان يستلم الفريق وكانت نظره قابله للنقاش وحتى لفرض الرأي على الاداره

لكنها الديمقراطيه واحترام الاخر رضخوا لامر الادارة رغم انهم كارهون للفكره

وبعد ثلاث بطولات خرج منها سامى وكوكبة النجوم معه ارادو اعضاء الشرف اعادة تقديم ملفهم بوجود الادله التى تدعم مطالبهم السابقه وكان التشاور واقتناع الادارة بسلامة توجه اعضاء الشرف فكان التجديد واجتماع الكلمه مرحبا بالشورى



اردت ان اتسائل لو خرج الجابرمن دورى اسيا تحت اي ظروف كما خرج من دورى دلهوم

هل سيررحمه المنادين به الان ؟



اعتقد ان الجابرنفذ بجلده وهو مرفوع الرأس كيف سيكون وضعه وبعض اللاعين كما قال عنهم النعيمه خذلوه وسط بربسه حيرت العقلاء



سامى يري ان الادارة نظرت الى مصلحة الفريق وانا ارى ان الاحداث تصب لصالح الجابر ثم الهلال

وعسى ان كرهو شيئا وهو خيرا لكم سامى لازال للمجد بقيه



واسيا لم تعد تعترف بالمستويات فقط بل ان للحظوظ مساحه في دورى اسيا



لذلك كنت اخاف على مستقبل الجابر



اللهم اكتب للهلال الخيره




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire