dimanche 1 juin 2014

الهلال يتفق مع الشباب على إعارة حسن معاذ مقابل 13 مليون

سلام عليكم









احمد العتيبي - الرياض





اتفقت ادارة الهلال مع نظيرتها ادارة الشباب في ساعة متاخره من امس الاول الخميس ،



على انتقال الظهير الايمن حسن معاذ بنظام الاعاره لموسم واحد مقابل 13 مليون ريال



وأجرى رئيس الهلال اتصالات مكثفه خلال اليومين الماضيين مع رئيس الشباب المستقيل خالد البلطان



والرئيس المرشح تركي البراهيم ، لانها الصفقه بعد ان كان الهلال قد بدأ باب المفاوضات



في الصيف الماضي عن طريق المدرب المقال سامي الجابر





وسيكون نصيب الشباب من الصفقه 7 ملايين ريال ،، في حين سيتقاضى حسن معاذ مليونين ومائتي الف مقدم عقد



اضافه لرواتب شهريه تمثل بقية نصيبه من الصفقه




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire