dimanche 1 juin 2014

بعد ابعاد سامي الجابر ( لماذا ) لا يستفاد منه باختيار العناصر المحلية !


سلام عليكم ورحمة الله وبركاته .



مبروك التأهل اولاً الى دور ال 8 وإن شاء الله البطولة الاسيوية تذهب الى زعيمنا

فرصة كبيرة وصولنا بالكأس لكن بشرط بالجد وجميع فرق الخليجية الان هزمها الهلال هذا الموسم و أولهم السد القطري والاتحاد.الإجتهاد والعمل ثم العمل نصل الى اسيا إن شاء الله



يا زعماء

انا اقترح على نادي الهلال ان يضع مابين التعاقد مع لاعب محلي و الهلال موافقة سامي و اختباره للاعب !



ولنا امثله كثيره قبل سامي فشلت و بقوةةة و مع سامي نجحت وبقوووة



عطيف + الحافظ + ناصر الشمراني + كريري + حاول مع معاذ !



جميعهممم نجاح 100%



ولو نظرنا الى قبل مجيئ سامي كان الفشل 100 %





وخاصة مع ادارة هذا الشاعر :s5s:



على فكرة سامي هو الوحيد الذي عرف يوظف ياسر القحطاني اخر مباريات الفريق

سبق اني طلبت من المدرب ان يضع ياسر في هذه الخانة ولكن لم يحدث ذلك

http://ift.tt/1wMkZ9Q





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire