dimanche 28 décembre 2014

سلبيات وكوارث قد نغرق ونسقط فيها ونستسلم لها

مقدمه :

الهلال بعد الخروج الآسيوي أصبح في مهب الريح ودخل نفقاً مظلماً وأخشى عليه الانكسار كمن سبقونا من الانديه .. تحولت حواراتنا بتعليق أي خسارة على الحكام وتمني لاعبين وأموال الغير والمطالبه بأن نكون مثل هذا وذاك والبحث عن أدق الأخطاء.. والمصيبه الأكبر حدوث شرخ شرفي بين الأعضاء.. نحن لانقبل هذا التلوث ان يدخل اسوارنا ونصبح مرضى كجمهور النفسيات للاسف الشديد انتشر الوباء بيننا

( وتكرر السيناريو) ورددنا كلامهم ومطالبهم وتباكيهم وأفعالهم بالإضافه أنه ووبعد كل هزيمه نغضب ونتفنن في توجيهه الاتهامات وبقي عامل البوفيه لم يطله الانتقاد والآن دخلنا نفق من قبلنا وبدأنا المشوار ،

وكأن الأمس بات هنا فتبادلنا الأدوار ، في هذاك الزمان كنا وقتها نتفرج عليهم ونحن في منصات التتويج ولانلتفت للاعذار ونحتفل بالانجازات وقد تركنا لهم المزاعم والمؤامرات.



الوضع الحالي:

_ جماهير الهلال انقسمت عدة اقسام منهم من يتهم الادارة بالتقصير وطالب برحيلها بسبب التعاقدات الفاشلة والتخبطات الاداريه والصيام عن التتويج ومنهم من رأى ان مشكلتنا المدرب ومقارنته بمن سبقوه وهو لم يكمل نصف مدته ومنهم من رأى ضعف دكة الهلال عناصرياً السبب الرئيس ومنهم من طالب بمدير أو بمن يساند الفريق إدارياً.



- هلالنا الان مريض ومن شدة مرضه أصبح لايجاري منافسيه ولاالفرق المتأخره ولايمكن التنبؤ بمستواه في أي مباراة وتلاحقت الاصابات تلو الأخرى ...ضغوط نفسيه واحباطات واجهاد وكثرت مشاركات وقلق وارتباك وغيرها من السلبيات لانعلم إلى متى سيصمد هذا الفريق الجريح !!؟



_"موسم الاخفاقات سيدخل التاريخ" وابن مساعد يعجز عن صنع القرارات (وصلني غضب الجمهور..) من صرح وقال نعدكم بجميع البطولات؟ من كان يقول جريتس باقي ولن يخرج من الهلال؟ أين سيذهب الفريق بعيد أكثر مما قلت؟ لانريد إلا ما وعدتنا ومللنا من التخدير والاستغفال وعدم تحقيق نصف الوعود، أين ذهبت أموال الرعاية ؟ ما النقله النوعيه التي حدثت للفريق ؟ ؟ من صنع هذه الفوضى والانقسامات ؟ هل توجد لديكم احترافيه وخطط تنظيميه ؟ أين الأفعال ياصاحب الأقوال.



بالطبع من الخطأ مطالبه ابن مساعد بالرحيل ولكن الاستمرار مع التغيير وتنظيف الفريق وإزاله الاعبين المنتهين ودعم الدكه سواء من الاولمبي أو

المحليين.. ابن مساعد لن يقدم أكثر مما قدم

ان لم يستفيق الان من مرضه ويبدأ الحراك وإلا ستحل علينا لعنه الاخرين وسنركب في مركب بلا مجاديف..

(بإعتقادي الشخصي لكل شركه أو دوله أو منشأة مسار تخطو بها لتصل للقمه "النشوة والازدهار" وفي عهد بن مساعد ووصل لها وازدهر ومن ثم بداء في التفكك والانحدار ) يارئيس أعد لنا حقوق الزعيم ومكانته انهض بالفريق و أعد لنا هيبة الزعيم .



المدرب :

عمل المدرب لايتم تقييمه إلا بعد إنتهاء موسم كامل أو مدة العقد وتسابقت الاراء ومطالبته بالرحيل مشكله المدرب حضوره بهذا التوقيت كيف يعمل ويطور ويخطط تحت هذا الضغط والمنافسات و الجمهور الذي لايطيق الانتظار ويريد سرعه التعويض ليطفي نار الاسيويه .. نعم يوجد عليه ملاحظات و بعض الحماقات ويتأخر أحياناً في التبديل ويرتكب تبديلات لا نجد لها مبررا، ولكن بالمقابل يبقى ريجي مدربا ينبئ بأنه قادر على تقدم الفريق متى ماتخلص من تلك الأخطاءوعالج السلبيات، والتكتيك الذي ينتهجه ريجي جيد جداً قياساً على الأدوات التي يمتلكها.



سامي:

الإحصائيات والمقارنات والمطالبه بعودته لاتسمن ولاتغني من جوع .. أقنعو عقولكم بأنه غادر الفريق ..التندم والتحلطم والتندد والتباكي عليه لن يقدم ولا يؤثر أي شي للفريق..رحل بخيره وحبه مثل الأساطير العالميين .. لن تقف عجله الهلال فمن اراد الوقوف فهي ستسبقه وتسير.



وأخيراً:

اسم الهلال = يصنع من ينتمي له

( أي رئيس، عضو شرف، إداري، لاعب، مدرب) مصلحة الكيان فوق الجميع.





💙 💙




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire