lundi 29 décembre 2014

قلبي الدفاع لدينا منسجمان مع بعضهما .. اذا اخترقت هذا الخط ياريجي ستكون الطامه .. التي ستقصم ظهر الزعيم وستعيدنا للمربع الاول !!!!


بسم الله الرحمن الرحيم



لقد تواترت انباء ان الزعيم سيتعاقد مع الجحفلي لاعب الفيصلي وهذا اللاعب قلب دفاع .. وهذا معناه ان السيد / ريجي سيستغني عن احد الثنائي اما ديقاو او كواك وحسب القراءات الاوليه عنه انه غير مقتنع بديقاو وسوف يستبدله عوضا عن ابن جلدته بنتيلي وهذا خطأ كبير سندفع ثمنه باهضا على إعتبار ان ديقاو هو خط الدفاع الاول وصخرته وهو الذي اثبت وجوده عندما ابعد عننا الصداع المستمر والذي كنا نعاني منه منذ فتره طويله وقد تطرقنا لهذا اكثر من مره .

الآن علينا ان ننبه ذلك الروماني ان الاستغناء عن ديقاو ستكون عواقبه وخيمه ونأمل من الاداره الزرقاء تنبيهه وتحميله مسئولية هذا الخطأ إن اقترفه ولو انه استغنى عن كواك لربما تكون الخساره او الاضرار في خط الدفاع قليله لان كواك احيانا تنتابه حالة سرحان وتوهان كادت ان تكلفنا الشئ الكثير وممكن تعويضه اما بالجحفلي اذا تم التعاقد معه او بالحافظ .

كنت اتمنى لو تم الاستغناء عن بنتيلي لان هنالك من يستطيع تعويضه مثل الفرج او عطيف او الفضل والتعاقد مع هداف كبير يكون سندا للزلزال ومنافسا له .



تحيــــــــــــــاتي وتقديري ,,,,





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire