mardi 30 décembre 2014

ناصر عليك بالتحلي بالاخلاق الحميده ورباطة الجأش وضبط النفس عند كل موقف .. رسالة محب لك من جمهور الزعيم


بسم الله الرحمن الرحيم



عندما تم التعاقد معك ياناصر استبشرنا خيرا وقلنا هذا هو ضالتنا ومكمن سرورنا وافراحنا والذي سيقضي على حالة العقم الهجومي التي داهمت الزعيم منذ اعتزال الاسطوره جابر العثرات ذو الاخلاق الحميده والقلب الطيب الخلوق .

تلك الاسطوره هي من احضرتك ياناصر وجعلتك تأخذ الفرصه على طبق من ذهب على الرغم من العراقيل التي كانت في طريقك ومن الهلاليين انفسهم حيث كانوا يعتقدون انك لن تحقق النجاح المنشود بسبب المشاكل التي كانت مع ادارة ناديك السابق وخلافك المستمر مع مدربك البلجيكي برودهوم .

كل ذلك لم يمنع سامي من التعاقد معك وهو محق بذلك لانك هداف بالفطره وتمتلك حاسة التهديف امام المرمى ونحن نشهد لك كجماهير وكم تمنينا ان تقدم لنا الاضافه المنشوده وتكون جلادا لحراس مرمى الخصوم وهذا ماحصل بالضبط .

لكن الشئ الذي لانقره ولا نريده منك هو الانفلات العصبي الزائد مما يجعلك عرضةٍ للايقاف ومن ثم الانتقاد الحاد وربما كثرة المشاكل لاسمح الله تكون سببا في إنهاء مشوارك الرياضي وانت في غنى عن هذه التصرفات الغير مبرره .

ناصر خذها من قلب صادق ومحب لك ان تترك صغائر الامور وتتجه لما هو اهم بالنسبه لك حيث مستقبلك الرياضي قبل كل شئ ومن ثم إدراكك التام انك تمثل كيان كبير تاريخه طويل وبطولاته كلها مرصعه بالامجاد والذهب والفخر ولا يرضى ان يخدش كبريائه احد مهما كان حيث الاخلاق والسمو والمجد والرفعه هي سمة الابطال وزعيمنا هو تاجها وصولجانها عبر التاريخ .



تحيــــــــــــــــــاتي وتقديري لكم ,,,





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire