mardi 30 décembre 2014

هل يتم التحقيق مع المبتعث والغاء بعثته؟؟

عندما شاهدت المقطع المسيء ليس لناصر الشمراني فقط بل الى كل البعثه الخضراء وهي في مهمة وطنيه..لاعبين تغربوا وسافروا لاجل تمثيل الوطن..يقابلهم احد المبتعثين اللذي بدلا من ان يلتفت الى دراسته اللتي تم ابتعاثه لاجلها لخدمة نفسه ووطنه فاذا هو يتفرغ ليس لدعم المنتخب الاخضر بل الى ممارسة اجنده صفراء قذرة تسيء الى احد اللاعبين ناصر او غيره من اللاعبين..من المفترض التحقيق مع هذا المبتعث ومعرفة دوافعه ولماذا اساء لاحد اللاعبين وهو في مهمة وطنيه؟..حقيقه هناك الكثير من ابناء الوطن يتمنون ان يتم تحقيق امانيهم بالابتعاث للدراسة وخدمة الوطن وهم احق من هذا المبتعث اللذي تفرغ للاساءه لاحد لاعبي الوطن بكلمات يعاقب عليها الشرع..

السؤال الاخر..

اذا كانت تلك الكلمات النابيه اللتي صدرت من المبتعث بحق احد لاعبي الوطن فماذا تكون اخلاق هذا المبتعث؟ وهل يستحق الابتعاث؟ وقد يكون هنالك من هو احق منه خلقا وثقافة وتعليما؟

هنالك من يقول لاتصل الامور الى هدم مستقبل المبتعث والغاء بعثته...لاعلاقة بمستقبل المبتعث بذلك..الموضوع بكل بساطه ان هذا الشخص لايستحق الابتعاث وهو يسيء لاحد لاعبي الوطن وبمهمة وطنيه!

وعلى اقل تقدير اذا لم تصل الى الغاء بعثته...التحقيق معه وخصم من مكافاته وانذاره انذارا اخيرا بعدم تكرار الاساءة لاي شخص يمثل ابناء الوطن بمهمة وطنيه..




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire