mardi 30 décembre 2014

الاظهره ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية كلنا نعلم ان مركز الظهير مركز مهم جدا ويتطلب مواصفات خاصة للاعب فهو اكثر لاعبي الفريق حركة طوال وقت المباراة يهاجم ويدافع يغطي موقع قلب الدفاع اذا كان متقدم ويساند لاعب الوسط بالتقدم ويتقدم لمركز الجناح ليرفع الكرات العرضية او يخترق في حال ضغط المدافعين على المهاجمين ولاعب الوسط ويسجل .



نعود للهلال ولاعبي الاظهره فيه سابقا كان لدينا الظهير الطائر الحبشي كان جهة كامله ظهير ووسط وجناح ايسر ثم أتى الرشيد والرشودي وكلهم مميز والآن لدينا الزوري والشهراني ولا شك أنهما جيدان والدليل أساسيان بجميع المنتخبات والنادي مع جميع المدربين

الظهير الأيمن كان لدينا عبدالرحمن التخيفي ثم الصويلح ثم الدوخي والذي انتهى بانتقاله لاعبي الظهير الأيمن بالهلال والسبب مجهول ويتم حاليا التكليف لهذا المركز بداية بالبيشي وهو سابقا قلب دفاع قبل انتقاله ثم محور ثم تم تكليفه بالظهير الأيمن والشهراني لاعب الظهير والوسط الأيسر المميز والذي تم قتل مستواه بهذا المركز ومحاولة نقل الدعيع حاليا لهذا المركز !

الغريب التبرير من قبل الرئيس والمدافعين عنه بان اللاعب محترف ويلعب باي مركز يطلب منه بغض النظر عن المستوى ويفعلون ذلك مع اللاعبين المحليين ولا يجرؤون على تكليف الأجانب رغم انهم يلعبون لمنتخبات عالمية ويفترض ان يكونوا اكثر أهلية لتغيير المركز قياسا على مايقولون رغم ان الجميع يعلم ان المحترف الأجنبي لا يقبل تغيير مركزه !

حاليا قد يكون البريك والبقعاوي ومشعل الحوطي يلعبون بهذا المركز ولكن العذر لعدم لعبهم صغر السن ولكن ما لم اجد له تفسيرا لماذا لا يتم التعاقد مع لاعب محلي لهذا المركز ؟ رغم تعاقدنا مع ٢٤ لاعبا لجميع المراكز باستثناء الظهير الأيمن مع هذه الادارة

هناك من يقول لا يوجد مميزين بدليل ان المنتخب لا يوجد فيه سوى معاذ وحاليا سعيد المولد وهولا يناقضون أنفسهم بقولهم ان انظمام الزوري للمنتخب ليس دليل على كفأته !

هنا أتمنى من الجميع متابعة مباريات اللاعبين ياسين برناوي ظهير ايمن الفيصلي وعبدالرحمن الشمري معار من الطائي للعروبة والخراع من هجر واتوقع الجميع يعلم مستوى معاذ والشهيل والقميزي والمولد والزبيدي وهل ترون انهم يستحقون اللعب للهلال انا ارى برناوي رغم صغر سنة يستحق الهلال ونستطيع الحصول عليه ويمكن تزويده بالتدريب الجيد في الهلال ليصبح لاعبا مميزا فهل تستطيع إدارتنا جلب أظهره تفيد الفريق وتكمل النقص في عناصره ؟ وهل تؤيدون التعاقد مع اجانب للظهيرين بالهلال ؟

فقط اتذكر وأتوقع الجميع يتذكر ما فعله ظهير ايسر السد بلحاج في نهائي اسيا وقيادته فريقة للفوز بالكاس وهو لاعب ظهير.



وللجميع كامل التقدير




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire