samedi 27 décembre 2014

صانع العاب من طراز التائب وهداف عالمي وإلا كأنك يابو زيد ما غزيت

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

======== وبعد ========




يقول رئيس الهلال ( وصلنا غضبكم وسيصلكم ردنا )

كلام جميل جداً إن كان بالفعل رده حسب ما يطلبه المشجع الهلالي الذي هو اقرب حتى من الرئيس لمعرفة ما يحتاجه الفريق

نعم هذه حقيقة المشجع الهلالي بالذات اصبح يعرف كل صغيرة وكبيرة عن كرة القدم

المشجع الهلالي اصبح يعرف كل صغيرة وكبيرة يحتاجها فريقه الذي يعيش بين أضلعه

كل مشجع هلالي يعلم علم اليقين أن الفريق بحاجة ماسة جداً الى صانع العاب ماهر لا يقل عن مهارة طيب الذكر ( طارق التائب ) وبحاجة ماسة أيضاً الى مهاجمين من فئة العالميين الكبار أحدهما لعقد يمتد لمدة ستة أشهر على الأقل إن لم يكن عام رياضي كامل والآخر يمتلك الهلال بطاقته ويوقع معه بعقد مبدأي لا يقل عن ثلاثة مواسم

هذا باختصار ما يريده المشجع الهلالي وما يحتاجه الفريق

وبنظرة بسيطة يمكن للادارة أن تجلب المطلوب بشرط أن تقوم ببيع الأجانب الثلاثة والبقاء على ديجاو وجلب مدافع محلي جيد يخانة كواك

أما المحور فعلى الرغم من المستوى الجيد الذي يقدمه بنتلي إلا أن الحاجة لصانع العاب تتطلب اعارته لمدة ستة أشهر او عام حسب المدة التي ستتعاقد معه الادارة الخاصة بالمهاجم الثاني ويكفينا تواجد كريري والفرج والقرني ورابع من اولمبي الهلال وهم قادرون ان شاء الله على سد ثغرة بنتلي

هذا باختصار ما يريده الشعب الهلالي من إدارة الهلال

وأعتقد بل اجزم إن لم تفعل الادارة ذلك فالأغلب إن لم يكن الكل سيرددون ( كأنك يابو زيد ماغزيت ) وسنعود للمطالبة برحيل الإدارة .



=======================


من هنا ومن هنااااااااااااااااك :

--------------




& كلما اقتربت الخصخصة كلما زاد ألم الهلال ( والذكي يفهم المغزى ) .

& في برنامج اكشن يادوري يختارون من بين الف مقطع يصلهم مقاطع نصراوية تسيئ للمنتخب ولمدرب المنتخب وللاعبي الهلال الدوليين ومن اطفال يلقنهم آبائهم وفي الأخير يقولون ( ياجماعة اتركوا المنتخب ومدربه يعملون ) !!

والله يفك المنتخب من هالبرامج التي تسيئ اكثر من ماتفيد .

& كتاب جينيس للارقام القياسية بانتظار انضمام نادي النصر بصفته الاكثر حصولاً على ضربات الجزاء وفي كل فرقه صغيرها وكبيرها في موسم واحد !!

& نصر بلنتي لم تأتي من فراغ .

& سيعاني الاتحاد والشباب من الخصخصة مثلما سيعاني منها الهلال اما النصر فبطولات الدفع الرباعي الدلهومية الى الآن مسهلة الأمور له وإلا لن يسكت اللي خبري خبركم اما الأهلي فكبيرهم جاهز لملكية النادي ومن ذا الذي سيقترب لها وهو حي يرزق .

& يقول عميد كتاب النصراويين ( في مباراتين متتايتين احتسب الحكم السعودي ضربة جزاء ضد الهلال في وقت مبكر وقبل ذلك حرمه الحكم غير السعودي من ضربة جزاء في وقت مبكر أيضاً !! هذا حدث غريب في تاريخ الهلال ... ماتفسيره ؟ ) انتهى كلامه

والتعليق : اولاً هذا اعتراف صريح من شخص كاره للهلال بأن الهلال ظلم في مباراتين وحرم من 6 نقاط وهو اعتراف قل أن نقرأه من نصراوي عادي فما بالكم من نصراوي يلقب بعميد كتاب النصراويين وهو تقدم ملحوظ وملموس بعقلية النصراوي تجاه حقيقة ما يعانيه الهلال من الحكام .

ثانياً / المباراتين التي تحدث عنهما او يقصدهما هي مباراتي الهلال ضد النصر وضد هجر

ضد النصر ليس بجديد ذلك ولو رجعنا للتاريخ فاننا سنجد ان 95% من انتصارات النصر على الهلال هي بالتحكيم وبضربات الجزاء المحسوبة للنصر على الهلال والغير محسوبة للهلال على النصر

ضد هجر والكل يعلم أن الفرق الكبيرة قليلاً ما تعاني الظلم ضد الفرق الصغيرة ويعتبر الهلال اكثر نادي من الأندية الكبيرة الذي عانى من هذه الفرق تحكيمياً بينما لم يسبق لي ولو لمرة أن شاهدت معاناة النصر ضد أي فريق صغير !!

& حضر كوزمين فاختفت اصابة ابراهيم غالب !! السؤال هنا ماذا لو لم يرحل لوبيز هل ستختفي اصابته أم ستستمر وهل يتم التحقيق في اصابته التي سبقت كاس الخليج ؟ أيه هين .

& يخرج جميع محللي التحكيم ويقرون بأن فوز الهلال أتى بجدارة فيستمر المشككون ويخرج محللي التحكيم ويقولون ان حكم المباراة أثر على النتيجة وتسبب في خسارة الهلال فلا نجد تشكيك وسب وشتم للحكم بل ثناء ما بعده ثناء وكل ذلك للاستمرار باالكذبة الكبيرة التي زرعها كبيرهم الذي علمهم التعصب وهي أن الهلال نادي التحكيم !

& من يعيد للهلال نقاطه الست المسلوبة بأمر التحكيم ومن خلفهم ؟

& تخيلوا لو أن مباراة الهلال والاتحاد في الرياض وليست في جدة والحكم محلي ياترى هل سيسكتون عن سبب عدم طلب حكام أجانب للمباراة ؟!



======================


خاتمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة :

----------------------




&& يا خصخصة خلصينا &&




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire